وظائف و تعليم

وظائف للطلاب الجدد في دبي

نقدم لك دليل وظائف للطلاب الجدد في دبي، وذلك في مقالنا اليوم، فبعد تخرجنا من الجامعة وانتهاء مرحلة التعليم، يبدأ مرحلة جديدة في حياتنا وهي البحث عن عمل من أجل توفير دخل جيد يساعدنا في تحقيق حياة كريمة وتحقيق ذاتنا والعمل في المجال الذي نرغب فيه لمستقبل حياتنا

ومع ذلك، قد لا تكون ملما بالكامل بالطرق المختلفة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الوظيفة، لذا استمر في القراءة، فقد تكون وظيفتك المطلوبة قريبة جدا منك، ولكنك فقط لا تعرف كيفية الحصول عليها.

وظائف للطلاب الجدد في دبي

من الأهمية بمعرفة الإنجازات التي حققتها والدورات التي اجتزتها خلال فترة الدراسة والمراكز التي حصلت عليها، وجمع كل ذلك بشكل منظم في ملف خاص بسيرتك الذاتية، وبعد تجهيزه ستبدأ مرحلة البحث عن الوظيفة المناسبة حسب رغبتك في العمل بدوام جزئي أو كامل، ويمكنك الحصول على الوظيفة عن طريق عدة طرق منها:-

  • انتقل بنفسك إلى الأماكن القريبة منك، وزر بعض المؤسسات والشركات، وقدم سيرتك الذاتية؛ بحيث عندما يطلبون توظيف موظفين جدد، ستكون مرشحا قويا بين المتقدمين، وقد تحصل على الوظيفة.
  • استفسر من أحد الأصدقاء، الجيران، الأقارب، المعارف، إذا كانوا يعلمون بوجود فرص عمل في أي مكان أو مؤسسة، أو إذا كانت هناك جهة تطلب خبرتك ومجال عملك.

البحث عن طريق المواقع الإلكترونية

هناك العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة تقدم لك العديد من الوظائف يوميا في معظم التخصصات والمجالات ويمكنك الاطلاع عليها في الجمل التالية.

  • ادخل على موقع وظائف دبي، ويمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط، ثم انتقل إلى قائمة خريجين جدد، ستجد فيها العديد من الوظائف المختلفة، اختر ما يناسبك وقدم طلبا.
  • اذهب إلى موقع بيت كوم، الموقع الرائد في توفير فرص العمل بالمئات يوميا. قم بإنشاء حساب مجاني على الموقع وأدخل اسمك، اسم العائلة، البريد الإلكتروني وكلمة المرور. حدد المجال الذي ترغب في العمل به والمسمى الوظيفي، وارفق سيرتك الذاتية. تابع النتائج والوظائف التي سيتم إرسالها لك، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي.
  • يمكنك الوصول إلى موقع laimoon من خلال هذا الرابط، وسوف تجد العديد من الوظائف في مجالات مختلفة، بما في ذلك وظائف مخصصة للخريجين الجدد.

مواقع إلكترونية أخرى للوظائف

  • موقع وظائف naukrigulf، وبإمكانك الوصول إليه عن طريق الدخول على هذا الرابط.
  • يمكنك زيارة موقع دوبيزل عن طريق الضغط على هذا الرابط، وستجد فيه العديد من الوظائف المتاحة في مدينة دبي وفي الإمارات بأكملها، وأيضا في العديد من الدول العربية الأخرى.
  • يمكنك أيضا البحث عن وظيفة في موقع أخطبوط، ويمكن الوصول إلى موقعه الإلكتروني من هنا.
  • يمكنكم أيضا الدخول إلى موقع وظف واطلع على العديد من الوظائف المتاحة في مدينة دبي عبر هذا الرابط.

عليك أن تبذل الجهد والبحث دائما عن فرص العمل، ولا تقلق بالتأكيد ستحصل على الوظيفة التي تتمناها، فالأمر يحتاج فقط إلى صبر والتوكل على الله، وقبل أن تبحث عن وظيفة، عليك أن تسأل نفسك أولا في أي وظيفة يمكنك العمل بها بكفاءة عالية وجودة متفوقة، ومن ثم ابدأ في عملية البحث، حتى تنظم أفكارك وتعرف ما تريده بشكل محدد، وحتى تجد وظيفتك ولا تضطر إلى العمل في وظيفة أخرى لأنك في البداية لم تحدد المجال الذي ترغب في العمل به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى