وظائف و تعليم

جديد وظائف العقارات في دبي الوظائف الجديدة محدث بإستمرار

نقدم لكم اليوم من موسوعة دليل وظائف العقارات في دبي. يمكنك العمل في هذه الوظيفة كوسيط بينك وبين البائع والمشتري أو في إحدى المكاتب المختصة بشراء وبيع العقارات. في كلتا الحالتين، يتطلب الحصول على نسبة مالية من الطرفين. هذه الوظيفة مربحة بالتأكيد ولا تحتاج إلى مهارات أو خبرات طويلة، فقط تحتاج إلى التعامل الجيد مع الطرفين وجلب أفضل سعر للعقار لإرضاء الأفراد في عملية الشراء والبيع التي تتم بنجاح

إذا كنت بحاجة إلى هذا العمل لتوفير دخل جيد وحياة أفضل، فاستمر في قراءة السطور التالية.

وظائف العقارات في دبي

يمكك البحث عن هذه الوظيفة من خلال أكثر من وسيلة منهم:-

البحث عبر المواقع الإلكترونية

هناك عدد من المواقع المختلفة التي توفر مئات الوظائف يوميا لجميع المجالات والتخصصات، ومن بينها:-

وظائف دبي

يعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة التي توفر وظائف ومنح دراسية متنوعة، وإذا كنت خريجا جديدا، فإنه يوفر لك فرص عمل بالإضافة إلى دعم أصحاب الهمم. لذا، ندعوك لزيارة هذا الموقع من خلال الرابط التالي.

بيت كوم

موقع وظائف شهير في الإمارات يتيح لك إنشاء حساب مجاني بسهولة، حيث تقوم بإدخال البيانات المطلوبة وتحديد المجال والمسمى الوظيفي الذي ترغب في العمل به، مع إرفاق سيرتك الذاتية، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر هذا الرابط.

موقع الوسيط

يتيح لك الوظائف التي تم نشرها في الصحف الورقية، بالإضافة إلى تلك التي تم نشرها عبر الإنترنت، فرصا كثيرة للتوظيف اليومي، ويمكنك زيارة موقعه الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

دوبيزل

من خلاله، يمكنك العثور على عدد من الفرص المختلفة في المجال الذي ترغب فيه، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الرابط التالي.

تنقيب

إحدى محركات البحث المتخصصة في التوظيف، التي توفر العديد من الوظائف يوميا، يمكنك متابعتها حتى تجد الوظيفة المناسبة لك، ويمكنك زيارة موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط.

dr. job

يمكنك الاطلاع على الوظائف الشاغرة في المجال الذي ترغب فيه من خلال هذا الرابط فقط.

neuvoo

إحدى المواقع المتخصصة في التوظيف والتي تقدم العديد من الوظائف يوميا في مختلف التخصصات، يمكنك التعرف على الفرص المتاحة من خلال زيارة هذا الموقع عبر هذا الرابط.

موقع naukri gulf

هذا الموقع يقدم العديد من الوظائف المختلفة في مختلف التخصصات والمجالات، ويمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي.

شركة إعمار

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات في توفير العقارات في دبي، ويمكنك الاطلاع على وظائفهم من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني والوصول إليها عبر الرابط التالي.

البحث التقليدي

هناك العديد من الطرق التقليدية التي يمكنك تجربتها بنفسك للحصول على الوظيفة التي ترغب فيها، ومن بينها:

  • اذهب إلى أماكن السماسرة ومكاتب بيع وشراء العقارات، واستفسر إذا كانوا بحاجة إلى فرد يعمل معهم أم لا.
  • يمكنك أن تتساءل عن نفسك إذا كان هناك أحد يرغب في بيع الفيلا أو المنزل الخاص به، وأيضا حاول أن تتساءل إذا كان هناك أحد يرغب في شراء عقار أو منزل، وكن وسيطا بين الطرفين في عدد من الشقق كبداية لك، وبعدها يمكنك فتح مكتب خاص بك.
  • استفسر من أحد أقاربك أو زملائك أو جيرانك إذا كان أيا منهم يعرف مكان يمكن أن يعمل به سمسار.
  • عليك أن تكون لديك دائرة علاقات واسعة، وتكون أنت الوسيط في بيع أو شراء أي عقار.
  • إذا كنت ترغب في التعرف على سوق العقارات وحركة البيع والشراء، يرجى زيارة موقع العقارات الأشهر بيوت كوم عن طريق هذا الرابط.

من المهم أن تعلم أن هذه الوظيفة ليس لها وقت محدد، بل يمكنك العمل في أي وقت تريد، وذلك حسب عدد العقارات التي يجب عليك بيعها، فكلما زاد عدد الشقق والفلل التي يجب عليك بيعها، زادت عمولتك، وستحصل على مبلغ مالي كبير يمكن أن يوفر لك حياة كريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى