أسأل الخبراءالمراجع

وظائف سائق في دبي

نقدم لك يا عزيزي القارئ في مقالنا اليوم من موسوعة دليل وظائف سائق في دبي، فإنها وظيفة مهمة في أي مجتمع، حيث نعتمد عليها للوصول إلى أي مكان نرغب فيه. قد ترغب في هذه الوظيفة ولكن لا تعرف كيفية الحصول عليها، وهناك عدة طرق يمكنك استخدامها للعمل في هذا المجال، حيث تتوفر في العديد من الشركات، ويمكنك أيضا التواصل مع الأفراد بشكل شخصي الذين يحتاجون إلى سائق خاص لهم

ونجد أن وظيفة السائق توفر دخلا ماليا جيدا لمن يعمل في القيادة، ولكن ساعات العمل غير محددة، فقد تعمل لفترة تصل إلى 8 أو 10 ساعات أو أكثر، وهناك أيضا عدة أشكال لمهنة السائق، فمنهم من يقود النقل الثقيل، الشاحنات، السيارات الخاصة، أو يعمل كسائق توصيل أو سائق حافلة مدرسية وغيرها

فالسائق مسؤول بشكل كبير، سواء كان مسؤولا عن حياة الأشخاص الموجودين معه أو عن نقل البضائع من مكان لآخر، لذا يجب أن يكون لديه خبرة في القيادة وأن يكون محترفا في السرعة وفي أداء مهامه بشكل جيد. لذا عليك أن تتابع الفقرات التالية لتعرف كل التفاصيل حول هذه المسؤولية

جدول المحتويات

وظائف سائقين في دبي

يمكنك الحصول على هذه الوظيفة بطريقتين مختلفتين.

الطريقة التقليدية

ومن خلالها يمكنك الأتي:-

  • اذهب بنفسك إلى المناطق المحيطة بك، وإلى الجهات والمؤسسات المختلفة، واسألهم عن وجود وظيفة سائق أم لا، يمكنك أيضا تقديم أوراقك الرسمية وسيرتك الذاتية، مع نسخة صالحة من رخصة القيادة الإماراتية، حتى يتأكد مكان العمل من أن لديك ترخيص قيادة، ثم تواصل معهم لتعرف إذا كانوا بحاجة إلى سائقين جدد، فأنت ستكون مرشحا قويا لهذه الوظيفة.
  • استفسر من أحد أصدقائك، أو أقاربك، أو جيرانك، أو معارفك، إن كانوا يعرفون أي شخص يبحث عن سائق للعمل، أو يعرفون جهة أو مؤسسة تحتاج إلى سائقين، فربما يكونوا الوسيط بينك وبين فرصة العمل، ومن خلالهم يمكنك تحديد الجهات التي تحتاج إلى سائقين وتقديم الأوراق المطلوبة.

البحث عن طريق المواقع الإلكترونية

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تعلن عن دليل الوظائف في جميع المجالات عبر الإنترنت ومنها:

  • يمكنك الوصول إلى موقع الوسيط عبر هذا الرابط، ومن خلاله بإمكانك البحث عن وظيفة سائق، وسوف تظهر لك النتائج المتعلقة بهذا العمل، وستعرف الشركات والمؤسسات التي تبحث عن موظفين سائقين سواء كان الإعلان عبر الإنترنت أو في الصحف.
  • اذهب إلى موقع بيت كوم عبر هذا الرابط، وسجل حسابا مجانيا من خلاله واملأ البيانات المطلوبة مثل الاسم والعائلة والمسمى الوظيفي والمجال المطلوب، واكتب البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، ثم ربط حسابك بـ gmail أو فيسبوك، ومن الضروري أن ترفق سيرتك الذاتية، حيث يوفر هذا الموقع مئات الوظائف يوميا.
  • يمكنك إنشاء حساب على موقع الويب neuvoo، وكتابة وظيفة سائق في مربع البحث، مع اختيار الدولة التي ترغب في العمل بها وهي الإمارات.
  • ادخل على موقع مرجان mourjan، عبر هذا الرابط، ستجد الكثير من وظائف السائقين سواء كانوا فردين أو للشركات، اختر ما يناسبك.
  • يمكنك أيضا الحصول على وظيفة سائق في أماكن مختلفة من خلال زيارة موقع almehan عبر هذا الرابط.
  • يجب عليك زيارة موقع الإماراتي للتوظيف، وذلك عن طريق النقر على هذا الرابط، حيث ستجد عددا من الأماكن التي تتوفر فيها فرص عمل للسائقين.
  • يمكنك أيضا الوصول إلى موقع naukrigulf عن طريق هذا الرابط، وستجد العديد من وظائف السائقين برواتب وخبرات مختلفة. اختر ما يناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى