ألعابألعاب إلكترونية

قصة دوم فيست مكتوبة كاملة

انتشرت الألعاب الإلكترونية بكثرة، حيث أصبح الأطفال والمراهقون والشباب مهووسون بها، ولذلك، نسعد بتقديم قصة دوم فيست، وتروي قصة رجل أنفق حياته في نزاعات من أجل تعزيز الجنس البشري، إلى جانب أن اسمه الحقيقي هو أكاندي أوكنديو، وهو من أصول نيجيرية، حيث نشأ في عائلة ثرية وولد في شركة تسمى أوبروستيك تكنولوجي، والتي تعرف بالعربية باسم الشركة الساحرة الإلكترونية، عرف أكاندي أو دوم فيست بأنه رجل ذكي للغاية، واستغل ذلك في تحويل الأعمال التجارية لصالحه وصالح عائلته وقام بتطويرها لتصبح ثروة لا يمكن لأحد أن يجمعها، وعبر موسوعة سنروي قصته بالكامل.

قصة دوم فيست

كان دوم فيست يتدرب بمفرده في أوقات فراغه على الألعاب القتالية مثل الكاراتيه والكونغ فو، بالإضافة إلى القتال الأفريقي العنيف. شارك في بطولات في نيجيريا والقارات وفاز بها لأنه سريع في رد الفعل وقادر على قراءة أفكار الخصم واستخدام قوته. هذا كان كافيا لفوزه بجميع البطولات. بالإضافة إلى ذلك، ورث شركة والده وساعد في تطويرها، مما جلب له الكثير من المال.

دوم فيست وخسارة يده اليمنى

خلال حرب الأومنيك مع البشر، تعرضت يد دوم فيست للبتر، وعلى الفور قامت شركة التعويذة الإلكترونية بإعادة تصنيع يد جديدة له، ولكنها كانت أقوى من اليد المبتورة، فأصبح لديه يد قوية وعقل ذكي ومهارات قتالية قيمة، ولكنه لم يستطع المشاركة في البطولات بسبب اليد الجديدة، فقرر العودة إلى عائلته والعمل في الشركة مرة أخرى لتعزيز ثروتها وربحها.

عرض أكانجي ايدامي على دوم فيست

في إحدى الأيام، دخل رجل يدعى أكانجي أيدامي على الشخص وعرض عليه أن ينضم إلى المنظمة التابعة لها بدلا من عدم استخدام قوته في أي شيء، حيث كان أيدامي أحد أهم رجال عصابة تالن فاول وكان لديه ميزات مذهلة لم يتمكن أي شخص من رؤيتها بشكل مستمر، ولكن بعد التفكير الطويل، وافق على الانضمام إلى المنظمة.

انضمام دوم فيست إلى المنظمة

عندما انضم دوم فيست إلى المنظمة، قام بأفعال غريبة منها انتشار الفوضى. جاءت منظمة تدعى اوفرواتش وتضم الأعضاء: تريسر، ونستون، قينجي. دخلوا معركة مع دوم فيست وقضى عليهم، ولكن ونستون استمر في مواجهة دوم فيست قليلا. في النهاية، لم يستطع دوم فيست التغلب عليه وهزمه ونستون.

حبس دوم فيست في السجن

عندما يتم هزيمته دائما، تأتي الشرطة وتقبض عليه وتأخذ يده ثم تضعه في سجن تحت حراسة مشددة بسبب قوته حتى لا يستطيع الهرب. يبقى دوم فيست جالسا في السجن يراقب العالم من الداخل بمفرده، ومن وقت لآخر يقرأ في الصحف ليكتشف ما يحدث في العالم ويرى ما يحاولون تحقيقه من أهداف.

اليد اليمنى لدوم فيست

عندما تم اعتقال دوم فيست، وضعت الشرطة يده اليمنى في المتحف، حيث تحول المكان الذي كانوا يتصارعون فيه إلى متحف فيما بعد.

هروب دوم فيست

في يوم من الأيام، قامت منظمة تالن بإرسال طائرة إلى السجن وعرفت الشرطة أن الطائرة تابعة لهم، فأعدوا البنادق والأسلحة ودارت حرب شديدة نتج عنها قتلى من رجال الشرطة وتم إخراج رجال عصابة تالن دوم من السجن، ثم ذهب مباشرة إلى المتحف وأخذ يده اليمنى مرة أخرى.

وفي النهاية، بعد أن سردنا قصة دوم فيست، من منا يصدق أن هذه قصة لعبة إلكترونية، وهذا يشير إلى تطور قصص الألعاب وتقدم التكنولوجيا، حيث أصبحت توفر ألعابا مشوقة ومثيرة، بالإضافة إلى أنها تحكي قصة مماثلة للقصة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى