التجارة و الصناعةالتسويق و الإعلان

أفضل نماذج شعارات عالمية وبرامج تصميمها

شعارات اللوجو هي أحد أهم المكونات التي لا غنى عنها في الإعلان، فهي تعتبر جزءا هاما من العناصر التسويقية المميزة للمنتجات والتي تجذب الانتباه إلى الشركات، على سبيل المثال، يشتهر شعار ماركة بوما للأحذية والملابس بأنه واضح وسهل التعرف عليه، حيث يمكننا التعرف عليه فور رؤيته دون الحاجة إلى ذكر اسمه، ولا نقتصر على الشعارات المرتبطة بماركات الأحذية والملابس والساعات فقط، بل هناك شعارات تستخدمها الدول والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. يجب أن نذكر أن الشعار هو رمز أو اسم أو حرف مختصر، فلنتعرف على الشعارات وأهم النماذج العالمية من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم في موسوعتنا، تابعونا.

أفضل نماذج شعارات عالمية

تعد الشعارات من الرموز التي تعبر عن المؤسسة التي تعتلي هذا الشعار، وهي التي تختارها عن طريق تحديد لون أو بعض الأشكال والرموز. لذا، دعونا نتعرف على بعض النماذج الناجحة التي تصدرت قائمة الشعارات التي ظهرت مؤخرا.

  • زارا هي سلسلة محلات تجارية للملابس والإكسسوارات التي أسسها أمانسيو أورتيغا، وتنتمي إلى المجموعة الإسبانية إندتكس، وتتميز بشعار بسيط يعتمد على خلفية بيضاء لكلمة زارا.

  •  هي واحدة من أهم الشركات التي تقدم منتجات الجبن، وهي التي اعتمدت هذا الشكل كشعار لها.

  • تعتبر واحدة من أشهر الشركات التي تقدم العديد من المنتجات التي يحتاجها الشباب، حيث تقدم الأحذية والملابس الرياضية.

  • هو شعار النادي الكبير ليفربول الذي تأسس في عام 1892، وفي هذا الشعار يوجد شعلتان على الجانبين تحيطان برسم الشعار الذي بداخله طائر.

أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً

  • هناك العديد من البرامج المجانية التي يمكنها مساعدة الشركات والمؤسسات في تصميم الشعارات، يمكنكم الوصول إليها من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • كما يمكنك الوصول إلى هذا الرابط عن طريق الضغط هنا، وهو من المواقع المشهورة بجودتها في تصميم الشعارات.

قدمنا لكم، أيها القارئ العزيز، العديد من الشعارات والتصميمات التي لفتت الانتباه في الفترة الأخيرة، وأدت إلى زيادة إجمالي الإيرادات لهذه الشركات، وكذلك قدمنا بعض المواقع التي يمكنها توفير تصاميم مميزة بكميات كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى