وظائف و تعليم

دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي

نقدم لك دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي من خلال مقالنا اليوم في موسوعة. بالتأكيد، يحتاج الجميع إلى وظيفة مناسبة لتوفير دخل جيد وتلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم. في عصر التكنولوجيا الحديث، يفضل البعض العمل عن بعد وعبر الإنترنت في أوقات فراغهم، خاصة السيدات اللواتي لديهن أبناء ولا يمكنهن الغياب عن المنزل لفترات طويلة

وبالتالي هناك عدد متنوع من الوظائف، بعضها يتطلب خبرة ومؤهل، وبعضها بدون خبرة، وتساعدك في كسب المال أثناء جلوسك في مكانك. من هذه الوظائف التسويق الإلكتروني، الذي انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأيضا المدقق اللغوي، مدخل البيانات، خدمة العملاء، بيع الطعام عبر الإنترنت، مصممي الجرافيك، المدرسين عن بعد، وغيرها من الوظائف المختلفة التي تدر على أصحابها أموالا بناء على عدد ساعات العمل، ولا تتطلب التفرغ التام، بل يمكنك العمل في تلك الوظائف عندما تتاح لك الفرصة.

إذا كنت تفضل العمل في إحدى هذه الوظائف، عليك أن تتابع الجمل التالية.

جدول المحتويات

دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي

هناك عدة وسائل يمكنك من خلالها إيجاد وظيفة عبر الأنترنت منها:-

  • ابحث بنفسك باستخدام محركات البحث، واطلع على الصحف اليومية المطبوعة التي توفر العديد من الوظائف المختلفة عبر الإنترنت.
  • استفسر من أصدقائك، أقاربك، زملائك، عما إذا كان أحد منهم يعرف وظيفة عمل عبر الإنترنت أم لا.

البحث عبر المواقع الإلكترونية

أيضا، يتوفر العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة التي توفر وظائف في جميع التخصصات بشكل يومي، حيث يمكنك أن تتصفح مئات الوظائف بنقرة واحدة ودخول الموقع.

سنعرض عليك بعض المواقع التي يمكنك متابعتها والحصول على وظيفة عبر الإنترنت من خلالها، ومنها:

موقع بيت دوت كوم

من بين المواقع المشهورة للتوظيف في الإمارات والتي تقدم آلاف الوظائف بشكل يومي، وهي حلقة وصل بين الأفراد والشركات، فقط عليك أن تنشئ حسابا مجانيا على الموقع، وتقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك، ومجالك ومسمى وظيفتك، وبعدها ستصلك الوظائف المتعلقة بمجالك، ويمكنك الوصول إليها عبر هذا الرابط.

موقع naukrigulf

هذا الموقع يوفر لك العديد من الوظائف اليومية في مختلف المجالات، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الرابط التالي.

موقع تنقيب

إنه محرك البحث المختص في التوظيف، وهو ينشر يوميا المئات من الوظائف عبر منصته، لذا إذا كنت تبحث عن وظيفة عبر الإنترنت، يمكنك أن تجدها على هذا الموقع، ويمكنك زيارته عبر الرابط التالي.

موقع وظائف دبي

إحدى أشهر المواقع الإلكترونية التي توفر فرص عمل للخريجين الجدد، وتعلن أيضا عن المنح الدراسية المختلفة، بالإضافة إلى الوظائف الشاغرة المتنوعة، وتوفر خدمات أخرى ويمكن الوصول إليها من خلال هذا الرابط.

موقع المهن

هذا الموقع يوفر العديد من فرص التوظيف يوميا، وبإمكانك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

موقع الوسيط

تعد منصة توظيف ومبيعات العقارات والسيارات والهواتف والكاميرات وغيرها من الأشياء موقعا كبيرا يقدم مئات الوظائف يوميا سواء كانت قد نشرت عبر الإنترنت أو في الصحف الورقية، ويمكنك أيضا من خلاله البيع والشراء، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا الموقع يمكن الاطلاع على الرابط التالي.

دوبيزل

إحدى المواقع الشهيرة التي توفر العديد من الوظائف المتاحة على صفحتها، يمكن الوصول إليها عبر هذا الرابط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى