التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

قائمة منتجعات وصالونات افضل مساج في الشارقة

اكتشف أفضل مراكز المساج في الشارقة مع العناوين، تتمتع إمارة الشارقة بالعديد من المواقع السياحية المميزة، التي توفر فرصا كبيرة للاسترخاء والاستجمام؛ خاصة في فنادق الشارقة ومراكز اللياقة البدنية والتدليك الرائعة التي تقدمها الإمارة العربية. وسنستعرض هذا بالتفصيل في المقال التالي على الموسوعة.

جدول المحتويات

افضل مساج في الشارقة

  • في القائمة التالية توجد مجموعة من أهم فنادق الشارقة التي تقدم خدمة المساج بأعلى مستوى

فنادق الشارقة مساج

  • فندق “البيت” بالشارقة : يعتبر هذا الفندق واحدا من أبرز فنادق الشارقة، حيث يتميز بخدمة اللياقة البدنية الرائعة. بالإضافة إلى الأجواء الشرقية الكلاسيكية، يتوفر في الفندق صالة للألعاب الرياضية، ومركز للتدليك، وساونا، وحمام الجاكوزي، ويقع في منطقة المريجة بالشارقة.
  • فندق “تيوليب إن الخان” بالشارقة : يعطي الفندق صاحب أعلى تقييم في الشارقة، صورة جيدة عن منطقة “العافية” بسبب توفره لصالة رياضية ومنطقة للتدليك والجاكوزي، ويقع الفندق على طريق المجاز في الشارقة.
  • فندق “ذا آكت ” الشارقة : يتواجد الفندق في شارع المجاز، ويقدم العديد من الخدمات بما في ذلك التدليك وغرفة الساونا، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية كواحدة من أبرز الخدمات المقدمة.
  • فندق “كوبثورن” الشارقة : إنها واحدة من أفضل الفنادق التي حصلت على أعلى تقييم من حيث الأزواج. كانت واحدة من الأسباب التي أدت إلى تصنيفها العالي هي توفر صالة اللياقة البدنية وخدمة المساج للأزواج المتزوجين حديثا. يقع الفندق على كورنيش البحيرة في شارع المجاز في الشارقة.
  • فندق “الشارقة 72 “ : يتميز الفندق بتوفر خدمات حمام الجاكوزي وغرفة الساونا، وأيضا صالة الألعاب الرياضية، ويقع على طريق الكورنيش في المجاز بالشارقة.

صالون مساج في الشارقة

  • هذه هي أهم المعلومات الخاصة بمجموعة من صالونات المساج في الشارقة
  1. صالون سوث للمساج :يقع الصالون في حي النهدة، داخل صحاري سنتر، وللحصول على مزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى التواصل على الرقم التالي: 97165303559+.
  2. مركز الكرامة للتدليك : المركز موجود في بناية الدار بشارع الملك فيصل، وللحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97165533022+ .
  3. مركز البلسم الطبي : يقع المركز في حي الغرب بالشارقة، ويمكن الاتصال بإدارته على الرقم 97165635791 +.
  4. مركز أورا أيورفيديك ويوغا : يقدم المركز جميع أنواع العلاج بالتدليك، ويمكن التواصل للاستفسار والحجز على الرقم التالي: 97165757001+ .
  5. صالون الركن التايلندي : هو صالون تجميل وحمام مغربي للسيدات، ويوفر خدمة المساج للسيدات فقط. موقعه في شارع واسط بالإمارات العربية المتحدة، يمكن التواصل على رقم إدارة الصالون: +971 6 561 6659 .
  6. صالون الصدف : هو صالون للعناية والتجميل الخاص بالرجال فقط يقع في مويلح بالشارقة ، ويمكنك الاتصال للإستفسار والحجز على الرقم 971526158456+ .
  7. منتج بوليشد لماعة: ويقدم المنتجع جميع أصناف التدليك، وهو موجود خلف طريق الجامعة في إمارة الشارقة، ويمكن التواصل مع إدارة المنتجع على الرقم: 97165435453+ .
  8. صالون أنيساتي للسيدات : الصالون يقع في شارع 30 بالشارقة، وللتواصل للحصول على معلومات أو لحجز موعد، يرجى الاتصال على: 065560303 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى