وظائف و تعليم

دليل الحصول على وظائف حكومية في دبي جديدة مجرب ومضمون

إذا كنت تبحث عن وظائف حكومية في دبي، فإليك أشهر المواقع والأماكن التي تقدم لك المئات من الوظائف يوميا، فالجميع بحاجة إلى العمل في حياتهم؛ لإثبات ذواتهم وتحمل المسئولية والحصول على دخل مادي ثابت والعيش حياة كريمة

قد يكون هناك طلاب يدرسون ويحتاجون إلى العمل بدوام جزئي وعدد ساعات محددة. هناك من يعول أسرة ويحتاج للعمل في وظيفة ثابتة توفر له تأمينات ومرتب مجزي وبدوام كامل. لذا، العمل ضرورة أساسية في حياة كل فرد لتطوره وعدم ثباته في مكانه

لذلك، إذا كنت بحاجة إلى عمل في تخصص معين، اتبع معنا السطور التالية.

وظائف حكومية في دبي

تسعى الحكومة الإماراتية إلى توفير العديد من الوظائف الحكومية سواء للمواطنين أو الأجانب المقيمين فيها، وتقدم العديد من البوابات والمنصات الإلكترونية التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الوظيفة التي ترغب فيها، وتشمل:

موقع التوظيف الإلكتروني للحكومة الاتحادية داخل الإمارات العربية المتحدة

ويوفر لك إنشاء حساب مجاني، والبحث عن وظائف والتقدم بشكل مجاني.

ويمكنك الوصول إليه عن طريق هذا الرابط .

بوابة التوظيف لحكومة دبي

إحدى المواقع التي تقدم العديد من الوظائف الحكومية بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليها عن طريق الرابط التالي.

تقدم وظائف لمواطني دولة الإمارات، والخريجين الجدد، والمتطوعين، وأصحاب الهمم، ويمكنك أيضا العثور على المنح الدراسية من خلالها، بالإضافة إلى توفير وظائف عاجلة ومميزة.

ويمكنك التواصل معهم عبر رقم 97143586666+

من الساعة ٧:٣٠ صباحا حتى الساعة ٢:٣٠ ظهرا.

يمكنك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني الآتي:-

[email protected]

بوابة التوطين

تعزز مشاركة الموارد البشرية الوطنية في الوظائف المعتمدة.

تساعد هذه البوابة في توفير عدد من الحوافز والمزايا لجميع المنشئات التابعة للوزارة.

ويمكنك الوصول إليها عن طريق الدخول على الرابط التالي.

منصة إلكترونية لتوظيف ألأصحاب الهمم – وزارة تنمية المجتمع

تتوفر العديد من الفرص الوظيفية لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يمكنك طلب وظيفة عبر المنصة واستكمال الإجراءات دون الحاجة للحركة، ويمكنك زيارة هذه المنصة عبر الرابط التالي.

بيت كوم

من بين المواقع المعروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك العثور على مئات الوظائف المتاحة لجميع المواطنين. ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وإدخال البيانات المطلوبة وتحديد التخصص الوظيفي الذي ترغب في العمل به. بعد ذلك، قم بإرفاق سيرتك الذاتية وسيتم إرسال الوظائف المناسبة لك. إنها حلقة وصل مشتركة بينك وبين الشركات.

يمكنك الوصول إلى موقعه الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

neuvoo

يمكنك إنشاء حساب عليه بشكل مجاني، وتتاح لك فرصة التعرف على جميع الوظائف الشاغرة وتقديم طلب في إحدى الوظائف بشكل مجاني.

يمكنك زيارته عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

الوسيط

من بين المواقع الإلكترونية الشهيرة التي تقدم العشرات من الوظائف يوميا، تقوم أيضا بنشر جميع الإعلانات المنشورة في الصحف الورقية، وبالتالي يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة جميع الوظائف المتاحة، ويمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط .

موقع dubizzle

من خلاله يمكنك معرفة الوظائف الحكومية المتاحة في دبي، وغيرها من الوظائف المتوفرة في القطاعات والمؤسسات الخاصة، ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط.

الأماراتي لللتوظيف

ستجد فيه الكثير من الوظائف المتنوعة التي تتاحها الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، ويمكنك زيارته من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص به عبر هذا الرابط.

نصائح عامة للتقدم إلى الوظيفة

  • يجب عليك تجهيز وتنظيم سيرتك الذاتية بشكل جيد، وتضمن الملف الشهادات الرئيسية التي حصلت عليها، والتكريمات، والدورات التدريبية، وتضع أرقام هاتفك، ومؤهلك الدراسي، وسنة التخرج والتقدير.
  • يجب أن تسأل أحد الأقارب، المعارف، أو الأصدقاء ما إذا كان يعرف أي من المؤسسات الحكومية التي تتطلب التخصص الخاص بك أم لا.
  • من المهم أن تذهب بنفسك إلى الأماكن القريبة وتتحقق إذا كانوا بحاجة إلى موظفين جدد أم لا، وتترك صورة من سيرتك الذاتية. حتى إذا طلبوا تعيينات جديدة، ستكون واحدا من أوائل الأشخاص المرشحين للحصول على الوظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى