أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زين مالك وما هي علاقته بجيجي حديد

زين مالك زين جواد مالك الذي اشتهر من خلال فرقته وان دايركشن حيث أحبه الكثيرون من الشباب، حيث قدم العديد من الأغاني التي جعلته واحدا من أهم المغنيين الذين برزوا على الساحة، بالإضافة إلى علاقته بعارضة الأزياء جيجي حديد والتي منحته شهرة ضخمة، حيث أصبح بارزا منذ عام 2011 وتوالت الخطوات الناجحة التي قام بها والتي جعلته في صفوف الفنانين الذين يحظون بشعبية الشباب، فماذا عن نشأته وقصة حياته، وهل ينتمي إلى الديانة الإسلامية؟ نتعرف على هذه المعلومات من خلال هذا المقال الذي تقدمه لكم موسوعة، تابعونا

جدول المحتويات

من هو زين مالك

أثار زين مالك العديد من التساؤلات منذ شهرة نجوميته، خاصة فيما يتعلق بعلاقته بالعارضة جيحي حديد، لذا دعونا نتعرف على أحدث أغانيه المشهورة في العالم العربي وبعض الأسرار والخبايا المتعلقة بهذه الشخصية المشهورة من خلال السطور القليلة التالية.

نشأة زين مالك

  • ولد زين مالك في برادفورد، في إنجلترا، عام 1993، في الثاني عشر من شهر يناير.
  • ينتمي إلى أسرة مسلمة بسيطة، حيث اعتنقت والدته الإسلام بعد زواجها من والده ياسر جواد مالك الباكستاني الأصل، ومع ذلك هناك العديد من الآراء المتباينة حول الديانة التي ينتمي إليها.
  • عاش مع ثلاث شقيقات هن دنيا وصفاء واليها مالك.

ديانه زين مالك

لم يكن معروفا أي دين ينتمي إليه زين مالك حتى أعلن إسلامه عبر تغريدة على تويتر حيث أدلى بالشهادة التي تجعل الإنسان مسلما فور نطقها: أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله. انتشر خبر إسلامه على الفور، ولكنه صرح في إحدى المقابلات مع مجلة فوغ البريطانية قائلا إنه لا ينتمي إلى الإسلام. لذلك، لم يحدد حتى الآن الدين الذي ينتمي إليه.

مسيرة زين مالك الفنية

  • انطلق المغني الشهير زين مالك بعد أن تم استبعاده من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الذي يسمى The X Factor في عام 2010.
  • على الرغم من ذلك، قدم العديد من الأغاني برفقة فرقته التي نالت إعجاب كيرا، والتي أطلق عليها اسم وان دايركشن، بمن فيها الألبوم المسمى “مستيقظين طوال الليل” في عام 2011 و”خذني إلى المنزل” في عام 2012.
  • بالإضافة إلى ذكريات منتصف الليل في عام 2013، يجدر بالذكر أنه انتهى من الانضمام إلى فرقته الشهيرة في عام 2014 وهي فرقة وان دايركشن.
  • أطلق الفنان أغانيه الجديدة في عام 2016، وكانت أول أغنية فردية له تحت عنوان “حديث سري”، وتصدرت قائمة المملكة المتحدة للأغاني الفردية، بالإضافة إلى تصدرها قائمة بيلبورد هوت 100، وتم بيع حوالي 600 مليون نسخة.
  • أجرى العديد من التجارب الغنائية التي أعطته شهرة كبيرة من خلال أغاني الهيب هوب، كما صرح في العديد من المقابلات.

علاقة زين مالك بالعارضة جيحي حديد

  • بدأت رحلة علاقته مع عارضة الأزياء الأمريكية في عام 2015، إذ انفصلا في الثالثة عشر من شهر مارس لعام 2018.
  • في يونيو عادت هذه العلاقة لعام 2018.
  • ولكنها انتهت في نوفمبر لعام 2018.

قدمنا في هذا المقال نبذة سريعة عن حياة الفنان زين مالك وديانته والعديد من الأسرار، حيث قدم العديد من الأغاني التي جعلته واحدا من ألمع المغنيين في الساحة رغم صغر سنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى