الانترنت والاتصالاتالشبكات الإعلانية

إعلانات مجانية في دبي سريعة وسهلة

إذا كنت ترغب في القيام بإعلانات مجانية في دبي ولا تعرف الجهات التي يمكنك الإعلان عن طريقها عن أي شيء تريده، فسنقدم لك أفضل المواقع والأماكن التي تتيح لك هذه الميزة دون أن تحتاج لدفع أي أموال، فكثير منا يحتاج إلى الترويج والتسويق لمنتج معين أو حملة محددة، أو ربما يرغب في الإعلان عن شيء يرغب في التخلص منه وبحاجة لبيعه، أو ربما يرغب في إعلان افتتاح مقر لشركة أو مؤسسة، أو طلب توظيف موظفين وغيرها.

هناك العديد من الأشياء التي تستدعي إعلانات لها، لكي تجذب أكبر عدد من الأشخاص إليها. لذا، تابع معنا السطور التالية حيث سنوجهك إلى أهم المواقع والمؤسسات التي تتيح لك فرصة لنشر إعلانك بدون أي رسوم

إعلانات مجانية في دبي

هناك عدد من المواقع الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية إنشاء إعلان مجاني، ومن بينها:

  • يمكنك نشر إعلانك على موقع الوسيط، عندما تقوم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط، ستجد في الجانب الأيسر من الصفحة كلمة “أضف إعلانك مجانا”، انقر عليها، ستظهر لك أربعة خيارات لتضع إعلانك من خلالها وهي: السيارات، العقارات، الوظائف، الإعلانات المبوبة. اختر من بينها ما يتناسب مع نوع إعلانك، ثم انقر عليه واتبع الخطوات. يجب أن تعلم أنه يمكنك إضافة ما يصل إلى 12 صورة في هذا الموقع
  • موقع زرزار يقدم لك إمكانية نشر إعلان مجاني عبر موقعه الإلكتروني، ويمكنك الوصول إليه من خلال الرابط المرفق، بعد ذلك انقر على زر “أضف إعلان” الموجود في المربع الأخضر وادخل إلى النافذة الجديدة، ستجد فيها جميع الأقسام المتاحة لنشر الإعلان على الصفحة، اختر ما يناسبك منها، مثل عقارات وأراضي للبيع، ثم اضغط عليها وأكمل الإجراءات المطلوبة.
  • تتيح وكالة ads4ae للإعلانات نشر إعلانك بدون أي تكلفة مالية للجميع. يمكنك الوصول إليها من خلال موقعهم الإلكتروني عبر الرابط التالي، ويمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • قم بزيارة موقع أوليكس، الموقع الإعلاني الشهير الذي يتيح لك نشر العديد من الإعلانات دون حد أقصى عبر موقعه الإلكتروني. عند الوصول إلى الموقع، ستجد مربعا مكتوبا عليه “أضف إعلان” على الجانب الأيسر من الصفحة. انقر عليه وستتم نقلك إلى نافذة أخرى حيث يمكنك كتابة تفاصيل إعلانك وتحميل الصور في الأماكن المخصصة.
  • ادخل على موقع السوق المفتوح عبر هذا الرابط، وستجد مربعا في الجهة اليسرى من الصفحة مكتوب فيه أضف إعلان الآن اضغط عليه، ثم سجل حسابك الإلكتروني، وإذا لم يكن لديك حساب اضغط على إنشاء حساب جديد، وقم بربطه بالبريد الإلكتروني أو حسابك على الفيسبوك، وأكمل الخطوات المطلوبة منك.

مواقع أخرى تقدم خدمة إعلانات مجانية في دبي

  • يمكنك نشر إعلان مجاني على موقع مرجان من خلال الرابط التالي، حيث ستجد خيار نشر إعلان مجاني في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة. بعد النقر عليه، ستنتقل إلى صفحة أخرى حيث يمكنك إنشاء حساب جديد وكتابة تفاصيل الإعلان الذي ترغب في نشره.
  • يمكنك نشر إعلان مجاني بواسطة موقع dubizzle، وتستطيع الوصول إليه عن طريق الرابط التالي. ثم قم بالضغط على خانة إضافة إعلانك وأكمل الخطوات المتبقية.
  • يمكنك الاستفادة من ميزة إضافة الإعلان مجانا عبر الموقع الإلكتروني wseetk، ويمكنك زيارته عن طريق الرابط التالي، وستجد عدة قوائم في الأعلى اختر من بينها أضف إعلانك.
  • اذهب إلى موقع anjeerads، من خلال الرابط التالي، ستجد مربعا مكتوبا فيه “أنشر إعلانك” على يمين الصفحة العلوية، انقر عليه، قم بإنشاء حساب مجاني عبر الموقع، ومن خلاله ستتمكن من تسجيل إعلانك ونشره بسهولة تامة.
  • يمكنك زيارة موقع إعلانات روبية عن طريق الدخول على الرابط هذا، ثم انقر على “أضف إعلانا مجانيا” ، وسوف تجده على الجانب الأيسر من الصفحة، بعد ذلك ستنتقل إلى نافذة أخرى حيث يمكنك إنشاء حساب مجاني على الموقع ومن ثم البدء في إجراءات نشر إعلانك بسهولة تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى