أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي اصاله اسرار تعرفها لأول مرة عن Assala Nasri

اصالة أصالة نصري هي تلك الفنانة التي تحمل الكثير من المشاعر الصادقة في صوتها، حيث تجعل الإنسان يشعر وكأنه يجوب العالم بصوتها فتأخذه بعيدا كما يريد، إذ أنها موطن السحر والجمال والرقي، الجدير بالذكر أنها تعد من أبرز الفنانات العربيات في العالم العربي

وبنفس الطريقة، هي التي قدمت العديد من الألبومات التي جعلتها واحدة من أبرز النجوم، إذ بدأت منذ صغرها في تقديم مختلف أنواع الأغاني التي منحتها شهرة واسعة. ولكن الأمور تأخذ منحى آخر عادة عندما يتوفى والدها، ولكن الله يريد أن تستمر نجوميتها، لذا دعونا نتعرف على مسيرتها الفنية وحياتها من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم، تابعونا.

اصاله

  • أصالة نصري؛ هي التي تسمى بأصالة مصطفى حاتم نصري، هي الفنانة البارزة في الموسيقى الخليجية وتقول “في أصعب لحظات الحياة لم أتعاطف مع اليأس يوميا كأنه مأوى لآلامي، بل كنت أضيف لها مزيدا من الألم والاشتعال، إنه شغف الحياة، إنها الإرادة”، وهي واحدة من الفنانات القوية اللواتي واجهن مصاعب الحياة وسعاداتها، وهي صاحبة صوت عذب وقوي حاربت من أجل أن يصدح بجماله ويصل إلى العالم.

ومضه من حياة أصالة نصري

  • ولدت في دمشق في حي أبو رمانة، في الخامس عشر من شهر مايو لعام ١٩٦٩.
  • تنتمي إلى عائلة سورية، وأبوها هو الفنان مصطفى نصري لديها أربعة إخوة وهم أماني، أيهم، أنس، ريم.
  • تُدين بالديانة الإسلامية.
  • تزوجت مرتين؛ في المرة الأولى من أيمن الذهبي في عام 1992 وأنجبت منه ابنها الذي يدعى شام، وابنها الذي يحمل اسم خالد وحدث الطلاق في عام 2005، أما في المرة الثانية فتزوجت من المخرج طارق العريان في عام 2006 وأنجبت منه توأما يدعيان علي وآدم.

مشوار أصالة الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى