الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة إلغاء خدمة رنان مؤقتا ونهائيا الطريقة الجديدة الصحيحة

في هذه المقالة، سنوضح لكم كيفية إلغاء خدمة الرنان، وهي خدمة متاحة لمشتركي موبايلي. يمكن للمشترك تغيير نغمة رنين هاتفه وتعيين نغمة أخرى يستمع إليها المتصل بدلا من الجرس العادي. يوفر لهذه الخدمة العديد من النغمات الإسلامية والموسيقية والعربية والإنجليزية، ويمكن للمشترك اختيار النغمة التي يفضلها. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر نغمات مخصصة للأطفال وأخرى مضحكة، وتقدم خدمة موبايلي مجموعة متنوعة من النغمات للاختيار منها. وسنقدم لكم في هذه المقالة كيفية إلغاء خدمة الرنان ونبذة عنها.

يبحث العديد من مشتركي خدمة رنان عن طريقة إلغاء الخدمة، وسنشرح في هذا المقال خطوات إلغاء الخدمة ويكفي أن تتبع الخطوات. ومع ذلك، سنوضح أيضا كيفية الاشتراك في هذه الخدمة ومميزاتها.

طريقة إلغاء خدمة رنان

يمكن للمشتركين إلغاء خدمة رنان وذلك من خلال طريقتين:

إلغاء مؤقت

يمكن لمشتركي خدمة رنان إلغاء الخدمة مؤقتا ثم إعادة تفعيلها من جديد عن طريق إرسال كلمة “إغلاق” إلى الرقم “1404”. سيتم إيقاف الخدمة مؤقتا، وفي حالة إعادة تفعيلها، يتم إرسال رسالة تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى نفس الرقم لتفعيل الخدمة

إلغاء نهائي

إذا أراد المشترك إلغاء خدمة رنان نهائيا، فيجب إرسال رسالة تحتوي على حرف الألف بدون همزة، ثم وضع مسافة وكتابة كلمة “رنان”، وإرسال الرسالة إلى الرقم “1404”، وسيصل المشترك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك في خدمة رنان موبايلي، وسيتم إيقاف الخدمة فورا.

الآن يمكنك إلغاء خدمة رنان أو تعليق الخدمة مؤقتا كما شرحنا لكم ويمكنك أيضا تفعيل الخدمة وتغيير النغمة كما تريد، وذلك باتباع الخطوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى