أسأل الخبراءالمراجع

خطوات في طريقة إنشاء هوتميل جديد

إليكم طريقة إنشاء هوتميل جديد في خطوات بسيطة، وسهلة، شركة ميكروسوفت هي شركة عالمية متخصصة في مجال البرمجيات، وقامت بإطلاق بريد إلكتروني خاص بها منذ بداياتها، وأطلقت عليه اسم هوت ميل hotmail، ولقى هذا البريد الإلكتروني إقبالًا شديدًا من المستخدمين بأعداد هائلة، وفي الفترة الأخيرة قامت شركة ميكرو سوفت باستحداث اسم جديد لبريدها الإلكتروني ليصبح أوت لوك outlook، وتوضح موسوعة في هذا المقال إليكم الطريقة البسيطة والسهلة لإنشاء حساب هوتميل جديد، شركة مايكروسوفت هي شركة عالمية متخصصة في مجال البرمجيات، وقامت بإطلاق بريد إلكتروني خاص بها منذ البداية وأطلقت عليه اسم هوتميل، ولقد حقق هذا البريد الإلكتروني شهرة كبيرة بين المستخدمين بأعداد هائلة، وفي الفترة الأخيرة قامت شركة مايكروسوفت بتغيير اسم بريدها الإلكتروني إلى أوتلوك، وتوضح هذه المقالة طريقة إنشاء حساب هوتميل جديد خاص بك، تابعونا.

جدول المحتويات

خطوات في طريقة إنشاء هوتميل جديد

يمكن لهذا البريد أن يستخدم على حسابات البريد الإلكتروني مثل هوتميل وأوتلوك، ويمكنه أيضا العمل على أجهزة ويندوز 10 المتقدمة في جميع أنواع الحواسيب، حيث يمكنك الحفاظ على خصوصية استخدامك وإنشاء البريد الإلكتروني بسهولة.

طريقة إنشاء بريد هوتميل جديد

أولًا

افتح متصفح ويب جديد، ثم ادخل على الموقع الرسمي الإلكتروني لموقع هوت ميل الجديد الذي أطلقت عليه شركة مايكروسوفت اسم جديد وهو أوت لوك من خلال هذا الرابط.

ثانيًا

عند الضغط على الرابط، ستنتقل تلقائيا إلى شاشة تسجيل Outlook.com، ثم اختر إنشاء حساب جديد مجاني.

ثالثًا

أدخل اسم المستخدم الذي ترغب فيه في الجزء المخصص لعنوان البريد الإلكتروني الذي يسبقه علامة @ outlook.com.

رابعًا

انقر على السهم في القائمة المنسدلة في أقصى اليسار في حقل اسم المستخدم لتحديد الاسم الذي ترغب في تعيينه كافتراضي لـ outlook.com أو hotmail.com إذا كنت تفضل عنوان Hotmail، ثم قم بالخطوات التالية.

خامسًا

ادخل كلمة المرور وأعد إدخالها مرة أخرى، ثم قم بالخطوات التالية.

سادسًا

اكتب اسمك الأول والأخير في الخانات الفارغة المخصصة لذلك.

سابعًا

عليك تحديد بلدك ومنطقتك، ثم قم بإدخال تاريخ ميلادك في الخانات المخصصة لذلك.

ثامنًا

أدخل الحروف الموجودة في الرمز الذي أمامك في خانة التحقق للتأكد من أنك لست روبوتا.

تاسعًا

ستقوم Outlook بإعداد حسابك وعرض شاشة ترحيبية.

أخيرًا

يمكنك الآن فتح حساب Outlook.com الجديد الخاص بك على الويب، أو إعداده للوصول إلى برامج البريد الإلكتروني على الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى