أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو مؤسس أسواق العصيمي وما هو موقعها وطرق التواصل معها

من هو مؤسس أسواق العصيمي

الشخص الذي أسس أسواق العصيمي هو عبد الله العصيمي في عام 1965م الموافق 1385هـ، وانطلقت ببطء نحو النجاح، وبفضل جهود أبنائه محمد وعبد العزيز ومساعد ومنصور، تم ارتفاع اسمها والوصول إلى مرحلة الازدهار

وظلوا يستمرون في مزاولة أعمالهم في مجال البيع والشراء والاستيراد، وكانت هذه الأنشطة مستلهمة من نهج والدهم. وبسبب ذلك، حققت أسواق العصيمي شهرة واسعة في توفير مستلزمات الأرز والشاي والقهوة والزعفران.

من هو عبد الله العصيمي

يشغل المذكور منصب نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة في شركة “معادن” للتعدين العربية السعودية منذ يونيو 2021 في المملكة العربية السعودية.

سبق له أن شغل عدة مناصب في مجال الصناعات والاستثمار في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك عضوية في مجلس إدارة الشركة العربية السعودية للاستثمارات الصناعية “دسر” خلال فترة من فبراير إلى يونيو 2021، وكذلك عضوية في مجلس الإشراف على “شركة سابك للبلاستيكات المبتكرة” من عام 2018 إلى 2021.

وكذلك الانتساب إلى شركة الجبيل لتخزين الكيماويات والخدمات “جكسك” خلال الفترة من 2019 إلى 2021.

شغل المذكور مناصب متعددة في شركة الصناعات الأساسية السعودية “سابك”، حيث عمل كمدير تطوير فرص الدمج والاستحواذ العالمية بين عامي 2020 و 2021

كان المدير العالمي للمشاريع الجديدة بين عامي ٢٠١٧ و ٢٠٢٠، وكان أيضا المدير العام للمشتريات العالمية للمشاريع خلال الفترة من ٢٠١٥ إلى ٢٠٢١، وكان مديرا عاما للمركز العالمي للمشتريات في مجال التميز والسياسات والتصنيف والصيانة بين عامي ٢٠١٤ و ٢٠١٥

كان أيضا مديرا لمركز المشتريات العالمي للتميز والمدير التنفيذي بين عامي 2012 و 2014، وكان مديرا للتخطيط العالمي للمشتريات والرقابة بين عامي 2010 و 2012، وعمل أيضا كمدير للاقتصاد ودعم الأعمال بين عامي 2009 و 2010 ومدير دعم المشاريع بين عامي 2007 و 2009.

كان أيضا رئيسا لقسم تخطيط المشاريع والرقابة عليها بين عامي 2006 و 2007، ومهندسا كبيرا لتطوير الأعمال بين عامي 2005 و 2006، ومديرا للمشاريع بين عامي 2002 و 2004، وعمل كمهندس كهربائي بين عامي 2000 و 2001. أيضا، عمل كمهندس مبيعات في “شركة وسكوسا” خلال عام 1999.

وحصل المذكور على زمالة من “معهد تشارترد للمشتريات والتوريد.

يحمل المذكور درجة الماجستير في إدارة الأعمال من “جامعة الملك فهد للبترول والمعادن” في عام 2007، ودرجة الماجستير في هندسة التشييد وإدارة المشاريع من نفس الجامعة في عام 2002، وحاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من نفس الجامعة أيضا.

أين موقع أسواق العصيمي

تقع أسواق العصيمي في منطقة الروابي بشارع عمر بن عبد العزيز الفرعي في مدينة الرياض، والتي هي عاصمة المملكة العربية السعودية، ويوجد أيضا فرع حصري للأسواق في منطقة العارض

ويجب أن نذكر أن أسواق العصيمي هي سلسلة من الأسواق الشعبية التي تعمل في مجال السلع الاستهلاكية والغذائية في المملكة العربية السعودية، وتأسست في عام 1952 على يد المؤسس الراحل عبدالرحمن بن عبدالله العصيمي.

منذ ذلك الحين، نمت هذه الشركة لتصبح واحدة من أشهر سلاسل الأسواق في المملكة، وتدير أكثر من 50 فرعا في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.

ماذا تعرف عن أسواق العصيمي في السعودية

تعد أسواق العصيمي في المملكة العربية السعودية من بين أشهر الأسواق التي تقدم بيع السلع بأسعار الجملة، وتتميز بأسعارها المنخفضة مقارنة بالمتاجر والأسواق الأخرى، بالإضافة إلى اهتمامها بتقديم خدمة عالية الجودة واستقبال مريح للزبائن، وتقدم خدماتها على مدار الأسبوع.

تتميز مؤسسة أسواق العصيمي بالتركيز على الاستيراد بشكل أكبر من التصدير، حيث يتم توزيع 70% من منتجاتها بالجملة و30% بالتجزئة، وتهدف إلى توفير جميع المنتجات الغذائية الأساسية بأسعار منخفضة لجميع الأسر، وتوفر أيضا خدمة توصيل الطلبات للمستهلكين عبر موقعها الإلكتروني “من هنا.

تعتبر أسواق العصيمي واحدة من الأسواق البارزة في العاصمة السعودية، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية بأسعار الجملة، وتعمل على مدار الأسبوع في أوقات تناسب الجميع.

مواعيد الدوام في أسواق العصيمي

تفتح أسواق العصيمي أبوابها أمام المواطنين السعوديين طوال أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحا حتى الساعة 11:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، باستثناء يوم الجمعة حيث يكون الدوام من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 12:00 ظهرا، ومن الساعة 4:00 عصرا حتى الساعة 11:00 مساء.

يجب التنويه إلى أن أسواق العصيمي حاصلة على العلامات التجارية “القمة” و “أولندا” و “الفورة” لمنتجاتها الغذائية.

ما هي أرقام التواصل مع أسواق العصيمي

يمكن الاتصال بأسواق العصيمي عن طريق الرقم المتاح على تطبيق الواتساب الخاص بهم، وهو +966 53 008 8115.

يوجد لدى أسواق العصيمي متجر إلكتروني رسمي يتيح الوصول إلى عروض مميزة ومتجددة بأسعار مناسبة. يحتوي هذا المتجر على جميع مستلزمات القهوة والأرز والشاي، ويمكن شراء المنتجات مباشرة من أسواق العصيمي عبر الموقع الإلكتروني “من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى