الخدمات المصرفيةالموارد المالية

ما هي طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

تعرف على طريقة تحويل الفيزا إلى الحساب الجاري لدى بنك الراجحي، حيث يقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية التي يمكن إجراؤها في فروعه المختلفة، أو عبر موقعه الإلكتروني أو تطبيقه على الهواتف الذكية. ولذلك، سنكشف في هذا المقال عن كيفية تحويل الرصيد من بطاقة الائتمان إلى الحساب الجاري في الراجحي بالتفصيل على موقع موسوعة.

جدول المحتويات

ما هي طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

  • لتحويل الفيزا أو البطاقة الائتمانية إلى حسابك الجاري في بنك الراجحي، يمكنك إتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنذكرها فيما يلي:

كيف احول من الفيزا للحساب الجاري الراجحي

  • الطريقة الأولى : هذه هي الطريقة التقليدية التي تعتمد على سحب المبلغ المراد تحويله من بطاقة الفيزا وإيداعه في الحساب الجاري. تنتقد هذه الطريقة بسبب تكاليف السحب المتكرر من بطاقة الفيزا؛ حيث يصل تكلفة سحب من بنك الراجحي إلى 21 ريالا وترتفع إلى 25 ريالا إذا كان السحب من بنك آخر.
  • في حالة أخرى، إذا كان الحد الائتماني لبطاقة الفيزا هو عشرة آلاف ريال، وتوجد فيها رصيد بمقدار 11 ألف ريال، يمكن بعد ذلك إجراء تحويل لمبلغ ألف ريال بعد الاتصال بخدمة العملاء وتنفيذ هذا التحويل.
  • الطريقة الثانية : قم بإجراء مكالمة هاتفية إلى الرقم (920003344)، ثم تعامل مع النداء الآلي عن طريق اختيار الرقم (3) للبطاقات الائتمانية، ثم اضغط على (5) للخدمات الأخرى، ومن ثم اضغط مرة أخرى على الرقم (3) لاسترداد المبلغ الموجود في الحساب.
  • الطريقة الثالثة : وتعتمد في الأساس على امتلاك حساب للدخول إلى موقع مصرف الراجحي، وعندئذ يمكنك اختيار تحويل رصيد باستخدام رقم البطاقة الائتمانية، وتاريخ الانتهاء، والمبلغ المراد تحويله، وسيتم الإيداع مباشرة.
  • الطريقة الرابعة : وتتم عن طريق تطبيق الراجحي (يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد وأجهزة iOS)، وفي هذا المكان يتم تسجيل الدخول ثم الانتقال إلى قائمة البطاقات، وبعد ذلك يتم النقر على صورة البطاقة الائتمانية واختيار استعادة المبلغ بالكامل أو إدخال المبلغ المطلوب استعادته، ثم يتم اختيار حساب الجاري، وبعد ذلك يتم النقر على التالي لنقل المبلغ إلى الحساب الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى