أسأل الخبراءالمراجع

معلومات عن مشروع الزاهية في الشارقة

تعرف على مشروع الزاهية في الشارقة الذي يُعد أكبر مجمع سكني في إمارة الشارقة الذي أنشأته اكتشف مشروع الزاهية في الشارقة، الذي يعتبر أكبر مجمع سكني في إمارة الشارقة، وقد تم إنشاؤه بواسطة شركة ماجد الفطيم وإدارة الأصول في الشارقة. يحتوي هذا المجمع السكني على العديد من الخدمات السكنية والترفيهية وجميع وسائل الراحة مثل السينما والمراكز الرياضية وأماكن الاستجمام والاسترخاء والحدائق والحضانات والمراكز التجارية وغيرها. لهذا السبب، ستعرض لكم موسوعة اليوم أهم المعلومات حول مشروع الزاهية في الشارقة.

مشروع الزاهية في الشارقة

مجمع الزاهية في الشارقة هو المجمع الذي يقدم أفضل الخدمات السكنية والأرقى؛ تم إنشاء هذا المجمع على مساحة مليون متر مربع ويضم 250 عائلة.

يستجيب مشروع الزاهية لاحتياجات جميع أفراد الأسرة بمختلف الأعمار؛ حيث يشمل الحدائق، الملاعب، مناطق الاستجمام، المستشفيات، أماكن الترفيه، النوادي، أماكن العبادة، مراكز التسوق، العديد من المناطق العامة، والأماكن التجارية.

بالإضافة إلى عدد من الفيلات والشقق الفخمة العصرية، التي تتميز بتوفير أقصى درجات الخصوصية، جميع الحدائق العامة والمساحات مصممة لممارسة الرياضة والتجمعات.

يجمع مجمع الزاهية في الشارقة بين العصرية وقيم العائلة العربية وثقافة الإمارات، من خلال تصميمه العالمي المعياري الممزوج بالمساحات الخضراء المريحة، ويتميز بسهولة الوصول إلى جميع أجزاء هذا المجمع السكني الفاخر.

موقع مشروع الزاهية الشارقة

يقع مجمع الزاهية السكني في موقع استراتيجي للغاية؛ حيث تم بناؤه في منطقة “مويلح” على طريق المدينة الجامعية، وسيكون هذا الموقع واحدا من أبرز المواقع في الشارقة بسبب الاهتمام والتنظيم والإدارة التي يحظى بها.

بالإضافة إلى أنه قريب من طريق الشيخ محمد بن زايد، يبعد ما يقارب 15 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، وما يقارب 22 دقيقة عن مطار دبي الدولي، وما يقرب من 37 دقيقة عن دبي مارينا، وحوالي 29 دقيقة عن مول الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك، يقع هذا المجمع السكني بالقرب من برج خليفة ووسط المدينة في دبي، ومنطقة السيف، وجميع مخارج المدينة على الطرق الرئيسية التي تؤدي إلى دبي وإمارات شمال البلاد.

أحياء مجمع الزاهية السكني في الشارقة

يحتوي مجمع الزاهية السكني على أحياء تمزج الرقي والتحضر والعصرية بالعادات والتقاليد العربية الإماراتية من خلال التصميمات المعمارية المتميزة الخلابة.

وذلك في جميع مباني المجمع السكني، بما في ذلك الفيلات والشقق ومباني “تاون هاوس.

بالإضافة إلى التصميمات المميزة للمباني، والمراكز التجارية، والحدائق العامة، والمساحات، والطرق الخارجية المتوفرة داخل المجمع، وهذه الأحياء هي:

ابتاون الزاهية

الفلل التجارية

قد اكتمل العمل به، وتم تسليمه.

شقق جاردنز

تم تسليمه في نهاية عام 2018 بعد انتهاء العمل به.

حي الجوري

هذا ينتمي إلى المناطق التي تم الانتهاء من العمل بها وتسلمت منذ فترة.

حي أوركيد

هو واحد من الخطط المستقبلية لأحياء مجمع الزاهية السكني التي يجري العمل عليها.

حي الياسمين

هو واحد من الخطط المستقبلية لأحياء مجمع الزاهية السكني التي يجري العمل عليها.

حي كاميليا

هو واحد من الخطط المستقبلية لأحياء مجمع الزاهية السكني التي يجري العمل عليها.

حي الليلك

تم إنشاؤه وتنفيذه في عام 2017، وتم التخلص منه بعد انتهاء الاستخدام.

حي النرجس

تم تسليمه في نهاية عام 2018 بعد انتهاء العمل به.

حدائق مجمع الزاهية السكني في الشارقة

يتميز مجمع الزاهية السكني بتواجد العديد من الحدائق داخله؛ حتى يتسنى للسكان الترفية عن أطفالهم وممارسة العديد من الأنشطة والرياضات مثل الجري والمشي وغيرها، بالإضافة إلى أن هذه الحدائق ستكون مكانا للتعارف بين سكان الزاهية، وهذه الحدائق هي:

حديقة الألعاب

تحتوي هذه الحديقة على العديد من الألعاب التي تستمتع الأطفال باللعب بها، مثل تسلق الصخور، وما إلى ذلك.

حديقة الماء

تحتوي حديقة الماء على بعض الألعاب المائية التي يمكن الاستمتاع بها، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للاسترخاء.

حديقة المغامرات

حديقة المغامرات هي حديقة تحتوي على أماكن جذابة وبعض الألعاب، بهدف جذب جميع أفراد الأسرة.

حديقة الأشجار

تتكون هذه الحديقة من مناطق خضراء واسعة، وعدد من الملاعب، ووسائل ترفيه متنوعة، ومتوافقة مع جميع الأعمار.

حديقة الفن والنحت

هذه الحديقة تحتوي على العديد من التماثيل والجداريات التي تميزها وتضفي عليها الفخامة والإبداع.

بالإضافة إلى العديد من المجموعات السكنية المتواجدة في الزاهية، بما في ذلك الفيلات والشقق والمنشآت التجارية التي يتم تأجيرها في معظم الأوقات.

فلل وشقق للبيع بالزاهية الشارقة

يمكنكم معرفة أفضل العروض من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للزاهية عن طريق هذا الرابط، وصفحة بيع الشقق والفلل على الموقع الرسمي عن طريق هذا الرابط.