أسأل الخبراءالمراجع

رابط موقع الضمان الاجتماعي الجديد الصحيح

يقدم موقع الضمان الاجتماعي خدمات مالية للفئات المستحقة للدعم من الدولة، مثل اليتامى والأسر التي فقدت معيلها، والعاجزين عن العمل، وكبار السن، والأسر غير المعولة، يمكن الاستفادة من الدعم الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتلك الفئات، يمكن التعرف على الموقع والخدمات المقدمة في هذا المقال المقدم من موسوعة.

جدول المحتويات

موقع الضمان الاجتماعي

ها أنت الآن عزيزي القارئ تتمع بموقع الضمان الاجتماعي الذي يقدم العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين من الفقر والحاجة، فلنبدأ.

  • يمكنك التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة عن طريق الدخول على هذا الرابط، ويمكنك أيضا الدخول على هذا الرابط للاستفسار عن حالة الضمان.
  • وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم العديد من الخدمات، بما في ذلك المساعدة للأشخاص الذين تجاوزوا سن الثامنة عشر وليس لديهم عائلة، والذين لا يستطيعون العمل، والأشخاص الذين بلغوا سن الشيخوخة، والنساء اللاتي لا يملكن عائلة.
  • يجب التذكير بأن الضمان الاجتماعي يقدم فقط للأشخاص الذين يحملون الجنسية السعودية، بالإضافة إلى توافر الشروط السابقة. تستفيد المرأة الأجنبية المتزوجة من رجل سعودي أيضا، ويستفيد أيضا الأرملة التي تنجب من رجل سعودي من الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك، يستفيد أبناء الأرملة التي تنجب من رجل أجنبي من الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى ذوي الإعاقة الذين يستفيدون من هذه المزايا التي تقدمها الوزارة، والأرامل.

الضمان الاجتماعي تويتر

  • نقدم لك عزيزي القارئ الموقع الرسمي للضمان على موقع التواصل الاجتماعي توتر، وذلك للتواصل والتعرف على المستحقات التي تفرضها وزارة العمل والتنمية السعودية بالتعاون مع الضمان الاجتماعي. يمكنك الدخول إلى الحساب الخاص بالوزارة للاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بالضمان الاجتماعي عبر الضغط على الرابط التالي.

تمتعوا بالموقع الرسمي للضمان الاجتماعي الذي توفره وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم هذه الخدمة لمواطنيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى