البضائع العامةالتسوق

أفضل مولات الرياض الجديدة

أفضل مولات الرياض الجديدة

سنتحدث اليوم عن دليل أشهر مراكز التسوق في الرياض للتعرف على أهم المولات وأحدثها في الرياض لتجربة تسوق ممتعة ومثيرة على موقع موسوعة

مركز المملكة في الرياض السعودية

مركز المملكة في الرياض السعودية هو واحد من أهم وأكبر المراكز التجارية في المدينة. يتميز بالعديد من المميزات، على سبيل المثال، يحتوي على دور مخصص للنساء في الطابق الثالث من المركز التجاري. يحتوي أيضا على العديد من الماركات العالمية المميزة والفريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على العديد من المطاعم لتناول الطعام.

الفيصلية مول في الرياض السعودية

يعتبر مركز الفيصلية في الرياض، السعودية، واحدا من أبرز المراكز التجارية، حيث يتوفر فيه تشكيلة واسعة من الماركات العالمية. كما يضم مركز الفيصلية في الرياض العديد من المطاعم والأماكن الواسعة، ويتوفر في الطابق الأرضي منطقة خاصة للأطفال ومنطقة مخصصة للعب والملاهي. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد في برج المركز التجاري فندق الفيصلية الشهير، حيث يمكنك الوصول إلى المركز التجاري مباشرة من خلال الفندق، ويتميز الفندق بأحد أشهر المطاعم في الرياض والمملكة العربية السعودية، وهو مطعم غلوب.

غرناطة مول في الرياض السعودية

إنه واحد من أهم وأكبر وأشهر مجمعات التسوق الحديثة في الرياض وفي المملكة العربية السعودية، حيث يوفر العديد من الأسواق والمعارض لعرض المنتجات الإلكترونية والعديد من المحلات التجارية التي تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات، ويحتوي على أكثر من 200 متجر لعرض الماركات العالمية، وهناك منطقة مخصصة للأطفال للترفيه واللعب، ومطعم لتناول الطعام بالإضافة إلى العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تقدم أشهى الأكلات السعودية والعالمية والعربية، ولا يمكن نسيان أن في داخله سوبرماركت كارفور.

السلام مول في الرياض السعودية

يعد مركز التسوق السلام في الرياض من أكبر وأهم المراكز التجارية في الرياض، حيث يعتبر واحدا من المراكز التجارية المتكاملة حيث نجد فيه كل ما يرضيك وأسرتك وجميع الماركات العالمية والمحلية بجودة عالية ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يحتوي على سوبرماركت بنده.

الرياض جاليري

يعتبر واحدا من أكبر مجمعات التسوق في الرياض، يحتوي على 3 أدوار ومساحات واسعة، ويتميز بتصميمه الداخلي الرائع، ويحتوي على محلات تجارية تضم جميع الماركات العالمية المشهورة، ويتوفر به أقسام للمطاعم ومناطق للعب الأطفال والترفيه، ويضم أيضا هايبرماركت بنده المعروف والمشهور.

بانوراما مول في الرياض السعودية

يعتبر مول بانوراما في الرياض من أفضل مراكز التسوق في الرياض والأحدث، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الراقية ويضم العديد من الماركات العالمية المميزة، بالإضافة إلى مناطق خاصة للأطفال وأماكن ترفيهية ومجموعة من المطاعم المتميزة والسوبر ماركت العديدة.

حياة مول في الرياض السعودية

يعتبر حياة مول في الرياض واحدا من أكبر مراكز التسوق في الرياض الجديدة من حيث المساحة، حيث تتجاوز مساحته 140 ألف متر مربع ويعد واحدا من أكثر مراكز التسوق في الرياض زيارة، حيث يأتيه الزوار من جميع أنحاء الرياض والسعودية لمميزاته العديدة، حيث يتجاوز عدد زواره 9 ملايين زائر في السنة الواحدة، ويضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية المميزة، ويتوفر به مطاعم لتناول الطعام والشراب الساخن والبارد، ويحتوي أيضا على شاشات وأماكن لعرض الأفلام ومناطق ترفيهية، ونود أن نذكر أنه يحتوي أيضا على سوبر ماركت الدانوب المعروف والمشهور.

النخيل مول في الرياض السعودية

يعتبر مول النخيل في الرياض، السعودية، واحدا من أحدث وأهم وأشهر مراكز التسوق الحديثة في الرياض، حيث انتشرت شهرته بشكل كبير في الآونة الأخيرة. يعتبر هذا المول واجهة تسوق رئيسية في مدينة الرياض، حيث يحتوي على أكثر من 140 مركزا تجاريا متنوعا، يقدم جميع المنتجات بما في ذلك الملابس والإلكترونيات والألعاب والهدايا التذكارية والكثير من الأشياء الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مطعم لتناول الطعام وشرب المشروبات الساخنة والباردة، مما يجعل مول النخيل في الرياض هو الخيار المثالي لتلبية جميع احتياجاتك هناك.

القصر مول في الرياض السعودية

واحد من أكبر المراكز التجارية في الرياض والسعودية بشكل عام، حيث يحوي تشكيلة واسعة من المنتجات العالمية والمحلية، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر الكثيرة جدا، تفوق عددها 250 متجر، موزعة على 3 طوابق، في مساحات واسعة تحتوي على الملابس والأدوات المنزلية والإلكترونيات والكثير من المنتجات الأخرى التي تحتاجها الأسر، بالإضافة إلى متجر هايبر ماركت كبير جدا، والعديد من المطاعم لتناول الطعام، ومنطقة خاصة للعب الأطفال والترفيه.

انتهت جولتنا في الرياض وتعرفنا على أحدث المجمعات التجارية في الرياض وأفضلها وأهمها ومميزات كل مجمع من هذه المجمعات، نتمنى لكم رحلة ممتعة وتسوق ممتع وشراء كل ما يسركم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى