الانترنت والاتصالاتالبريد الإلكتروني

خطوات عمل إيميل هوتميل جديد

إليكم طريقة سهلة لإنشاء حساب بريد إلكتروني هوتميل جديد. في هذا العصر الحديث للمعلومات والتقنية التي نعيش فيه، أصبح التعامل مع الأجهزة والتكنولوجيا الحديثة ضرورة لا يمكن تجاهلها. مع كل تطور يحدث في العالم، يزداد عدد الاختراعات والتقنيات الحديثة التي تمكن الإنسان من استكشاف العالم والتواصل مع الآخرين ومشاركة تفاصيل حياتهم اليومية بسهولة من خلال هاتفه الذكي بضغطة واحدة.

على الرغم من أن البريد الإلكتروني هو واحد من أقدم طرق التواصل التفاعلية في القرن العشرين، إلا أنه لا يزال له قيمته وأهميته بين مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. توجد العديد من المواقع الحديثة التي تسمح لك بإنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني وفوري بسهولة وبساطة، وأحد هذه المواقع المهمة هو هوتميل أو Hotmail. اليوم سأشرح لكم كيفية إنشاء حساب إيميل هوتميل لأول مرة من خلال موقع موسوعة.

عمل إيميل هوتميل جديد

خدمة البريد الإلكتروني Hot Mail / Out look

  • تعد خدمة البريد الإلكتروني المجانية التي تقدمها شركة مايكروسوفت لمستخدميها حول العالم واحدة من أهم الخدمات التكنولوجية في الوقت الحالي، وقد تم إطلاقها لأول مرة من قبل “صابرينا وجاك سميث” في عام 1995، وتم استحواذ شركة جوجل عليها في عام 2012م، لتغير اسمها إلى “أوتلوك
  • حيث يتيح لك بريدك الإلكتروني الشخصي إمكانية إرسال الرسائل الإلكترونية بسرعة وسهولة مع ضمان مستوى عال من الخصوصية والسرية .
  • يوفر موقع هوتميل لك ميزة الاستمتاع بمساحة تخزينية كبيرة لحفظ بياناتك وملفاتك الشخصية دون الحاجة إلى حذف أي منها .
  • عند وجود ملف Word أو Excel في الرسائل الإلكترونية الواردة، يمكنك فتحها مباشرة من خلال بريدك الإلكتروني دون الحاجة لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يتمتع هوتميل بواجهة استخدام أنيقة تجعله موقعا جذابا ومنظما يشجعك على استخدامه والتفاعل معه بشكل تفاعلي .

خطوات عمل إيميل هوتميل جديد

يمكنك إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني على موقع Hot Mail / Outlook من خلال اتباعك للخطوات التالية .

  1. افتح متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم ادخل صفحة تسجيل الدخول لموقع Hot Mail / Outlook من خلال الرابط التالي http://office.live.com/start/Outlook.aspx?ui=ar-SA&rs=SA
  2. انقر على خيار إنشاء حساب جديد.
  3. أدخل اسم المستخدم الذي تريده لبريدك الإلكتروني في المربع المخصص لذلك ثم اكتب بعده outlook.com@، كما يتيح لك الموقع تغيير هذا العلامة إلى hotmail.com عن طريق الضغط على السهم الصغير الموجود في أقصى يمين اسم المستخدم
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بك، ثم أعد إدخالها مرة أخرى، وتأكد أن تكون كلمة سهلة لتتمكن من تذكرها لاحقا .
  5. ادخل اسمك الأول والأخير في الحقل المخصص، وقم أيضا بإدخال مكان الإقامة وتاريخ الميلاد .
  6. بعد ذلك، ستظهر لك رمزا مكونا من أحرف وأرقام، يجب عليك إدخاله بشكل صحيح .
  7. انقر على المربع التالي لتظهر لك شاشة الترحيب لمستخدم موقع Hotmail، وبذلك ستتمكن من الحصول على بريد إلكتروني خاص بك على موقع Hotmail.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى