الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

بالخطوات طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً

هذه هي أسرع وأكثر طريقة آمنة لحذف حساب Facebook نهائيا، بدءا من القرن العشرين وظهور اختراع الإنترنت وتطور التكنولوجيا بشكل متسارع حولنا، بدأت العديد من وسائل الاتصال التكنولوجية في الظهور وجعلت العالم قرية صغيرة يمكنك استكشافها بالكامل بضغطة زر واحدة من هاتفك الذكي.

كما انتشر بشكل واسع ما يعرف بمواقع التواصل الاجتماعي وهي شبكات اجتماعية تفاعلية سهلت التواصل التفاعلي في جميع أنحاء العالم، حيث سمحت للأشخاص بإقامة علاقات اجتماعية وصداقات مع أشخاص من مختلف الجنسيات والثقافات واللغات، مما أدى إلى تبادل المعرفة والحضارات والثقافات بين الأفراد في العالم .

واحدة من أشهر هذه المواقع التواصلية وأكثرها تأثيرا واستخداما هي موقع فيس بوك الذي تأسس على يدي “مارك زوكربيرغ” في جامعة هارفارد الأمريكية في الرابع عشر من شهر فبراير عام 2004

تم طرح موقع فيس بوك للاستخدام العالمي بشكل مجاني، حيث يمكنك إنشاء حساب شخصي تفاعلي وإضافة أصدقاء ومشاركة الرسائل الإلكترونية والاهتمامات وأحداث الحياة اليومية بشكل فوري من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك تحميلها ومشاركتها مع الآخرين .

على الرغم من الفوائد العديدة لموقع فيسبوك، هناك جانب إيجابي وآخر سلبي، ويتمثل الجانب السلبي لفيسبوك في:

  • يتسبب استخدام موقع فيس بوك بشكل كبير في إضاعة الوقت، حيث يضيع الأفراد العديد من الساعات في متابعة أحداث وتطورات الآخرين دون تحقيق فوائد ملموسة. كما يمكن أن يؤدي قضاء الكثير من الوقت في تصفح الموقع إلى إصابة الشخص بالإدمان وعدم القدرة على التخلي عنه .

نتيجة للأسباب السابقة، قد يقرر الشخص تسجيل خروجه وحذف حساب الفيس بوك نهائيا من الموقع، وهذه هي خاصية يتيحها الموقع لك وتستطيع القيام بها بسهولة وفورية .

بالخطوات طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً

يمكنك حذف حسابك بشكل نهائي على فيسبوك باتباع الخطوات التالية:
  1. تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على موقع الفيس بوك الخاص بك.
  2. لحذف حسابك نهائيا، يرجى الدخول إلى الصفحة المخصصة لذلك عبر الرابط التالي /help/delete_account“>http://www.facebook.com/help/delete_account
  3. اضغط على “حذف حسابي” لحذف حسابي (Delete My Account).
  4. ستظهر لك نافذة لإدخال كلمة المرور الخاصة بك .
  5. قم بتأكيد عملية الحذف ليتم حذف حسابك على فيسبوك بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى