الانترنت والاتصالاتالبريد الإلكتروني

طريقة إنشاء حساب في هوتميل الطريقة الجديدة

الهوتميل هو أحد البرامج التي أصدرتها شركة مايكروسوفت لتمكين الأفراد من التواصل مع بعضهم البعض عن طريق رسائل البريد والإيميلات الهامة والصور السريعة، وهو أول خدمة إلكترونية مجانية تعمل عبر الويب، وبسبب ذلك حقق انتشارا واسعا وكبيرا بين المستخدمين، وسنقدم لكم اليوم في هذا المقال على موقعنا إنشاء حساب في الهوتميل.

خطوات إنشاء حساب هوتميل

  • أولا، نفتح متصفح الإنترنت الخاص بنا ونكتب هذا الرابط https://outlook.live.com/owa/ ، ثم ننقر على كلمة “إنشاء حساب” الموجودة في الزاوية العليا اليمنى من الصفحة.
  • نقوم بتحديد عنوان البريد الإلكتروني والنطاق المطلوب في الحقل المخصص. يمكن للمستخدم تحديد نطاق عنوان البريد الإلكتروني عن طريق النقر على السهم المتجه لأسفل في الجانب الأيمن من صندوق البريد الإلكتروني الجديد. ثم يتم النقر على النطاق المرغوب فيه المعروض في القائمة المنسدلة.
  • بعد إدخال اسم البريد الخاص، يجب على المستخدم إدخال كلمة المرور للحساب في حقل إنشاء كلمة المرور الموجود أسفل البريد الإلكتروني الجديد. يجب التأكد من أنها قوية وتحتوي على مجموعة من الأحرف والأرقام وسهولة تذكرها للمستخدم.
  • إذا كنت لا ترغب في تلقي إعلانات ترويجية من شركة مايكروسوفت عند إنشاء حساب الهوتميل، يجب عليك إلغاء تحديد المربع الذي يحتوي على “أرسل لي رسالة ترويجية من مايكروسوفت”. سيؤدي ذلك إلى إلغاء الاشتراك في قائمة البريد الترويجي لمايكروسوفت. ثم قم بالنقر على “التالي” حتى تصل إلى صفحة المعلومات الشخصية للمستخدم. تابع الخطوات في هذا النص.
  • ثم نقوم بإدخال المعلومات الشخصية ومكان الإقامة، حيث نضع الاسم الأول ثم اسم العائلة في الحقلين المخصصين لذلك ثم نضغط على التالي.
  • في هذه الخطوة، يقدم الموقع طلب اختيار اسم الدولة أو المنطقة، ثم ننقر على قائمة المناطق/البلدان المنسدلة، ثم ندخل تاريخ الميلاد بيومه وشهره وسنته في حقل “تاريخ الميلاد”، ثم نضغط على التالي.
  • سنشاهد صفحة جديدة تحتوي على قائمة من الأحرف والأرقام المشوهة داخل مربع في منتصف الصفحة، ويتعين علينا إدخال الأرقام أو الحروف في الحقل على الفور للتحقق من صحة الرمز. إذا كان الرمز غير واضح، يمكننا النقر فوق زر جديد لإنشاء رمز مختلف. بعد إدخال رمز التحقق، يجب النقر على “التالي” للتحقق من إنشاء الحساب، ثم سيقوم الموقع بتوجيهنا إلى الخطوات التعليمية لاستخدام البريد الإلكتروني بشكل مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى