السفرالسياحة

حجز عبارة من ضبا الى الغردقة طريقة الحجز ومواعيده

احجز رحلة بحرية من ضبا إلى الغردقة لتسهيل عملية السفر والاستمتاع بواحدة من أفضل مناطق السياحة في مصر وأفريقيا، والتي تتميز بجوها المعتدل طوال العام، بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة مقارنة بالأماكن المشابهة على سواحل البحر الأحمر، ويهتم موقع الموسوعة العربية الشاملة بتقديم كل ما يتعلق بطريقة الحجز في تلك الوجهة.

حجز عبارة من ضبا الى الغردقة

احجز تذاكر النقل البحري العادية واللنش السريع مع مكتب مركب الشمال للنقل بأسعار منخفضة من ضبا إلى الغردقة! وهناك العديد من المكاتب التي توفر خدمات السفر بواسطة العبارات من ضبا إلى الغردقة، ومن بين تلك المكاتب:

مكتب مركب الشمال لحجز العبارات

هل ترغب في العثور على طريقة اقتصادية وسهلة للوصول من ضبا إلى الغردقة؟ يمكن لمكتب مركب الشمال أن يوفر لك كل ما تحتاجه لتحقيق ذلك. يقدم مكتبنا خدمات حجز التذاكر البحرية العادية واللنش السريع للعملاء، وكذلك شحن وتسوية السيارات من جميع الموانئ المصرية. نحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل الخدمات بأسعار معقولة لجميع عملائنا.

تعتبر خدمة نقلنا من ضبا إلى الغردقة إحدى خدماتنا الرئيسية، ونوفر أيضا خدمة نقل من ضبا إلى سفاجا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمكتبنا مساعدتك في إصدار بيان التصدير النهائي والحصول على التراخيص الدولية لتسهيل عمليات النقل الخاصة بك.

يمكنك الوصول إلى هذا المكتب عن طريق الاتصال بالأرقام الموضحة أدناه:

  • رقم واتس أب: 0531491304
  • الجوال: 0531491304

وفيم يتعلق بالأسعار في هذا المكتب فهي كما يلي:

يتوفر لدينا خدمة الشحن السريع للنشر بأسعار تنافسية وخيارات متعددة لتناسب جميع احتياجاتك. تتوفر خيارات الشحن لسيارات الجيب والسيارة السيان، حيث يتضمن سعر الشحن إذن الشحن والتأمين.

لحجز تذكرة في الدرجة الأولى العادية، يمكنك حجز تذكرة لشخص كبير بسعر 380 ريال سعودي وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 سنة بسعر 280 ريال سعودي.

إذا كنت ترغب في الحصول على درجة ممتازة، يمكنك حجز مقعد للبالغين بسعر 420 ريال سعودي وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 12 سنة بسعر 320 ريال سعودي.

إذا كنت تفضل العبارة العادية، يمكننا تلبية احتياجاتك أيضا! يمكنك حجز تذكرة للشخص الكبير بكرسي بسعر 310 ريال سعودي، أو حجز كابينة بدون حمام بسعر 360 ريال سعودي، أو حتى حجز كابينة بحمام داخلي بسعر 410 ريال سعودي.

وندرك أن الأطفال يشكلون جزءا كبيرا من الرحلات، ولذا نقدم خصما للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 سنة، حيث يمكن حجز تذكرة للطفل بكرسي بسعر 260 ريال سعودي أو حجز كابينة بحمام خارجي بسعر 310 ريال سعودي، أو حتى حجز كابينة بحمام داخلي بسعر 360 ريال سعودي.

إذا كان لديك طفل رضيع يبلغ أقل من سنة، يمكنك حجز تذكرته بسعر 100 ريال سعودي.

لدينا خدمة الشحن السريع والشحن العادي المتاحة لتناسب جميع احتياجاتك. اتصل بنا اليوم لحجز تذكرتك!

شركة جراند تورز للنشات والعبارات

لا تبحث أبدا عن خدمة نقل بالقوارب والعبارات في ضبا والغردقة وسفاجا وشرم الشيخ بعد الآن! شركة جراند تورز توفر لكم أفضل الخدمات لتلبية جميع احتياجاتكم.

نحن نقدم خدمة حجز جميع أنواع اللنشات السريعة والعبارات البطيئة والعادية بخبرة تزيد عن 15 عاما في هذا المجال. يتم نقل الركاب يوميا بالعبارة البطيئة عدا يوم الجمعة، بينما يتم نقلهم باللنش السريع يوم الخميس من كل أسبوع، لضمان وصولهم بأمان وفي الوقت المناسب.

نحرص في شركة جراند تورز على توفير خدمات تلبي رضا عملائنا، لذلك نقدم خدمة تخليص جميع الإجراءات داخل وخارج الميناء المصرية، بالإضافة إلى توفير رحلات سفر برية للأفراد وسيارات النقل، لتلبية جميع احتياجاتكم.

نحن موجودون في شارع النصر رقم 27 بالغردقة، بجوار السنتر الليبي، ويمكنكم التواصل معنا للحجز والاستفسار عبر الأرقام المتاحة. نحن في الخدمة يوميا من الساعة 10:00 صباحا، ويمكنكم التواصل معنا أيضا عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك أو الواتساب.

لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على خدمة النقل المثلى والموثوقة بأسعار تنافسية. نحن نولي اهتماما كبيرا بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا، ونسعى دائما لتحقيق رضاكم في كل مرة. اتصلوا بنا اليوم لحجز خدمتكم!

مكتب سفينة المواني للتربتك و التصدير النهائي

يسعى مكتب سفينة الموانئ لتوفير خدمات نقل البضائع بأفضل الطرق الممكنة. نحن نوفر خدمة التصدير النهائي وسيارات التربتك، إضافة إلى النقل بواسطة اللنش السريع والعبارات البطيئة من صبا إلى الغردقة وسفاجا.

نحن نعمل يوميًا من الساعة 12:00 صباحا، ويمكنكم التواصل معنا عبر تطبيق واتساب على الرقم 966547203019، للحصول على المساعدة وطرح الاستفسارات حول خدماتنا.

يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني، “مكتب سفينة المواني للتربتك والتصدير النهائي”، للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا ولمعرفة الأسعار والعروض المتاحة.

باختياركم مكتب سفينة الموانئ، ستتمتعون بخدمات نقل بضائع موثوقة وعالية الجودة، التي تلبي جميع احتياجاتكم بأسعار تنافسية. اتصلوا بنا اليوم للاستفادة من خدمة نقل البضائع المثالية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى