السفرالسياحة

أفضل وجهات السياحة في سويسرا

ترتبط السياحة في سويسرا بالمعالم الطبيعية الفريدة والأماكن الترفيهية المتنوعة التي تكون مجهزة بأعلى مستوى، وبسبب ذلك لا يمكن تحديد جميع معالم وجهات السياحة فيها، ولكن يمكن أن نشير إلى عدد قليل من أفضلها، ويساعدك في ذلك موقع الموسوعة من خلال هذه المقالة التي تتناول أهم المعالم الموجودة في 6 من أفضل وجهات سياحية في سويسرا.

جدول المحتويات

أفضل وجهات السياحة في سويسرا

أنترلاكن

تشير إلى المدينة الجميلة التي تقع بين بحيرتي ثون وبرينز. أهم معالمها تشمل قلعة أوبرهوفن وقلعة سبايز وبحيرة برينز وشلالات تروميل باخ وكهوف سانت بيتوس وجبل هاردر كولم وجبل شيلتهورن. يمكن أن يمنحك مقال (أهم أماكن السياحة في انترلاكن) معلومات حول هذه المعالم الرئيسية.

لوزيرن

توجد مناظر لبحيرة لوزيرن، التي تعتبر رابع أكبر بحيرة في سويسرا، وتحيط بها العديد من الجبال. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على عدد من المتاحف الرئيسية في العالم، مثل متحف النقل، وأيضا تشمل جسر تشابل الذي يطل على نهر رويس. يمكن أن يساعدك مقال (أهم معالم السياحة في لوزيرن) في التخطيط لقضاء عطلة قصيرة هناك بشكل أولي.

لوزان

أفضل وقت لزيارتها هو بين يونيو وأغسطس بسبب جمال مناخها خلال هذه الشهور، مما يجعل تجربة زيارة معالمها أكثر استمتاعا، يمكنك التعرف على أهم معالمها من خلال قراءة مقالة: (أهم معالم السياحة في لوزان).

جنيف

من بين أجمل وجهات السياحة في سويسرا، يمكنك معرفة السبب في ذلك من خلال قراءة المقالة التالية: (أهم معالم السياحة في سويسرا جنيف).

لوغانو

تقع هذه المدينة المشرقة في جنوب سويسرا وتشتهر بطبيعتها الجميلة والعديد من المعالم الفريدة بها، مثل مصنع الشوكولاتة بروس، حيث يمكنك الحصول على المعلومات الهامة حوله وعن أبرز معالم المدينة من خلال قراءة المقالة التالية: (أهم معالم السياحة في سويسرا لوغانو).

زيورخ

إذا كنت تسعى للاسترخاء بين المناظر الطبيعية الساحرة، فزيورخ هي وجهتك المناسبة، خاصة إذا كنت تخطط للسفر مع عائلتك، حيث تحتوي هذه المدينة الفريدة على العديد من الوجهات التي تلبي رغبات الأفراد في مختلف المراحل العمرية، ويمكنك التعرف على هذا من خلال قراءة مقالة (أهم معالم زيورخ في سويسرا).

لمعرفة المزيد عن الوجهات السياحية المميزة في سويسرا، يمكنك الاطلاع على المقالات التالية

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى