السفرالسياحة

جدول السياحة في موريشيوس

نقدم لك جدول السياحة في موريشيوس لتتعرف على أجمل الأماكن السياحية في هذه الجزيرة، التي تعتبر وجهة مثالية لمن يبحث عن الاستجمام والهدوء والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة. كما أنها الخيار المناسب لقضاء شهر العسل الفاخر.

تتكون موريشيوس من مجموعة من الجزر التي تقع على الساحل الإفريقي للمحيط الهندي، وتبلغ مساحتها حوالي 2500 كم. تقع على بعد 860 كم من مدغشقر. ما يميزها سياحيا هو وجود مجموعة من المعالم الطبيعية الساحرة التي سنعرفها بالتفصيل من خلال موسوعة.

جدول السياحة في موريشيوس

نقدم لك برنامج سياحي رائع في موريشيوس لزيارة المعالم السياحية الشهيرة للشباب، هيا بنا.

1. بحيرة غانغا تالو

  • إحدى أجمل البحيرات في جزيرة موريشيوس والتي ستمكنك من قضاء وقت لا ينسى وممتع، حيث تقع في منطقة جبلية تدعى سافان.
  • تتميز البحيرة بمياهها الزرقاء الصافية والمساحات الخضراء المحيطة بها من كل جانب، بالإضافة إلى تضاريسها المتنوعة، مما يعطيها منظرا طبيعيا جميلا يستحق الزيارة.
  • تتواجد على ضفاف البحيرة العديد من المعابد التاريخية المقدسة التي يمكنك زيارتها بعد انتهاء جولتك في المسارات الموجودة في منطقة البحيرة، وتعتبر من أبرز المعالم في البحيرة التي يقصدها السياح والزوار المحليون بشكل كبير، كما ينبغي عليك التقاط أجمل الصور التذكارية التي توثق جمال المكان قبل مغادرته.

2. شاطيء أوكس سيرفيس

  • يعد شاطئ أوكس سيرفس أحد أجمل الشواطئ والمعالم الطبيعية في جزيرة موريشيوس ويقع تحديدا في جزيرة موريس، ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح من جميع أنحاء العالم حيث يأتون للاستمتاع بجمال المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء.
  • يمكنك الاستمتاع بجمال المياه من خلال الغوص أو ركوب الأمواج برفقة الأصدقاء لقضاء وقت ممتع، بالإضافة إلى توفر العديد من الألعاب المائية المسلية على الشاطئ.
  • إذا كنت من عشاق المغامرات، يمكنك تسلق الجبال التي تقع بالقرب من الشاطئ وتستمتع بمشاهدة البركان الخامل، وهو ترو أكس سيرفيس، الذي يحاط بالعديد من المساحات الخضراء وتنبع من فوهته المياه الغزيرة.

3. جراند باي

  • لا يمكنك السفر إلى موريشيوس دون زيارة قرية جراند باي الساحلية التي تحتوي على العديد من المعالم الطبيعية الساحرة مثل الشاطئ والأشجار والمساحات الخضراء، وعند زيارة الشاطئ ستستمتع بوقت ممتع من خلال الغوص وركوب القوارب وركوب الأمواج.
  • لا تقتصر القرية على المعالم الطبيعية فقط، فهناك العديد من المحلات التي يمكنك من خلالها شراء أرقى الملابس، إلى جانب محلات الأدوات المنزلية والأدوات التجميلية والأحذية.
  •  تحتوي القرية على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة المحلية، بالإضافة إلى أفخم الفنادق التي تطل مباشرة على شاطئ الخليج.
  • إذا كنت ترغب في قضاء ليلة مميزة على الشاطئ، يمكنك حضور الحفلات المنتظمة التي تقام على الشاطئ والاستمتاع بتناول أشهى المشروبات والحلويات.

4. منتزه بلاك ريفر

  • جمال الطبيعة في موريشيوس ليس مقتصرا على هذا الحد، فهناك الكثير من المعالم السياحية التي يجب اكتشاف روعتها مثل منتزه بلاك ريفر، وهو واحد من أجمل الحدائق هناك. وتتمتع بمساحة كبيرة تصل إلى أكثر من 3.5% من المساحة الكلية لموريشيوس.
  • تحتوي الحديقة على العديد من المعالم الطبيعية الخلابة، بدءا من الشلالات التي يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية لهذه الأماكن الجميلة. بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في الحديقة حيث يمكنك رؤية العديد من أنواع الطيور والحيوانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى