التعليموظائف و تعليم

اسعار الحضانات في الشارقة بالتحديد

في هذه المقالة، سنتحدث عن أسعار الحضانات في الشارقة. لا شك أن الحضانات تلعب دورا هاما في تنشئة الأطفال في بداية مراحل حياتهم. لذلك، يجب اختيار أفضل الحضانات التي تقدم تنشئة سليمة. هناك الكثير من سكان الشارقة الذين يبحثون عن حضانات مميزة لأطفالهم بأسعار مناسبة. وفي هذه المقالة، سنستعرض أهم الحضانات وأسعارها.

اسعار الحضانات في الشارقة

حضانة دريم لاند

تأسست هذه الحضانة في عام 1995، وتستقبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وأربعة أعوام، وتعتمد على تعليم الأطفال أنشطة متنوعة مثل الغناء والطبخ والحرف اليدوية والفنون وغيرها، وذلك خلال ساعات الدوام من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.

تعتمد حضانة دريم لاند على تقديم 3 فصول دراسية خلال العام، حيث يتم استخدام اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية لتعليم الأطفال. وفيما يتعلق بالرسوم، تتراوح بين 10 آلاف درهم و 20 ألف درهم.

عنوان الحضانة: شارع الشيخ زايد بالقرب من دوار الكويت.

رقم الهاتف: +971 6 566 1133.

للدخول إلى الموقع الرسمي للحضانة، اضغط هنا.

حضانة الوردة الإنجليزية

تأسست هذه الحضانة عام 2002، وتستقبل الأطفال في الفترة العمرية من 22 إلى 48 شهرا، وتبدأ نشاطها من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة مساء.

هذه الحضانة تعتمد على تقديم 3 فصول دراسية في العام، ورسوم التسجيل فيها هي 500 درهم، ورسوم الرعاية الطبية هي 300 درهم سنويا، وتبلغ رسوم الالتحاق بالحضانة 15 ألف درهم.

عنوان الحضانة: شارع الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

رقم الهاتف: +971 6 524 1494.

للوصول إلى الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة أوركارد البريطانية

تأسست هذه الحضانة في عام 2002، وتستقبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر وعامين، وتعتمد على استخدام اللغة الإنجليزية في تعليم الأطفال من خلال 3 فصول دراسية سنويا، وتقدم نشاطات متنوعة مثل اللعب بالرمال والأنشطة الرياضية والموسيقى والفنون ورواية القصص وغيرها.

أوقات عمل الحضانة من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا، وتبلغ رسوم التسجيل بها ١٢٥٠ درهما، أما رسوم الفصل الدراسي فهي تتراوح ما بين ٣٠ ألف درهم و٤٠ ألف درهم، وهناك تكلفة إضافية في حالة تقديم خدماتها في العطل الدراسية.

عنوان الحضانة: شارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي.

رقم الهاتف: +971 6 522 6710.

للدخول إلى الموقع الرسمي للحضانة، اضغط هنا.

حضانة الكنغر

تستقبل هذه الحضانة الأطفال من سن 6 أشهر إلى 4 سنوات، وتعتمد على المنهج الوزاري والبريطاني في التعليم، وأوقات العمل فيها من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 4 مساء، وتتراوح رسوم التعليم فيها بين 15 ألف درهم و 21 ألف درهم.

عنوان الحضانة: تقع فيلا رقم 188 في شارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي بالقرب من محكمة الأسرة في منطقة الحزانة.

رقم الهاتف: +971 6 524 1205.

للدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة دربي

يتم استقبال الأطفال من عمر 3 أشهر حتى 4 سنوات، وتهدف من خلال الأنشطة المقدمة إلى تعزيز المهارات الجسمية والذهنية للأطفال، وأوقات العمل فيها من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثالثة مساء، وتصل الرسوم الدراسية فيها إلى 21 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 1 في شارع عبد الله سالم الصباح بمنطقة واسط.

رقم الهاتف: +971 6 555 6817.

للوصول إلى حساب الحضانة الرسمي على إنستجرام انقر هنا.

حضانة ايه بي سي

تستقبل هذه الحضانة الأطفال حتى سن 4 سنوات، وتعتمد المنهج البريطاني في التدريس، وساعات العمل فيها من السادسة والنصف صباحا حتى الخامسة مساء، وتتراوح رسوم الدراسة فيها بين 10 آلاف درهم و 20 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 176 في منطقة الغافية بجوار قرية الشعب.

رقم الهاتف: 97165661197+.

حضانة هابي هوم

تعتبر واحدة من أقدم حضانات الشارقة، وأوقات العمل فيها من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء، وتصل رسوم التعليم فيها إلى 10 آلاف درهم.

عنوان الحضانة: الفيلا رقم 17 في شارع رقم 27 في منطقة ميلسون.

رقم الهاتف: 97165631772+.

للوصول إلى الموقع الرسمي للحضانة، انقر هنا.

حضانة الإماراتية البريطانية

تعتمد الحضانة على تعليم الأطفال باللغتين العربية والإنجليزية، وأوقات العمل فيها تمتد من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، وتصل رسوم الدراسة فيها إلى 20 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 4 في ميدان الرملة بمنطقة الفيحاء.

رقم الهاتف: 971501085008+.

للوصول إلى الموقع الرسمي للحضانة، اضغط هنا.

حضانة الملاك الصغير البريطانية

يتم استقبال الأطفال في هذا العمر من سنة ونصف إلى 4 سنوات، وأوقات العمل فيها من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساء، وتتراوح رسوم الدراسة فيها بين 22 ألف درهم و30 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 5 في شارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي في منطقة الرملة.

رقم الهاتف: 97165660990+.

للدخول إلى الموقع الرسمي للحضانة، انقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى