الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

طريقة التسجيل في تويتر بالعربي Twitter

اكتشف كيفية التسجيل في تويتر باللغة العربية. نجحت تويتر في جذب الملايين من المستخدمين في دول مختلفة من جميع أنحاء العالم خلال سنوات قليلة، وأصبح الموقع أكثر تنافسية مع موقع فيسبوك الذي يحتل المرتبة الأولى في منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة في العالم.

يعود تأسيس هذا الموقع إلى عام 2006 على يد رجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي. يقدم الموقع خدمة التدوين المصغر ، حيث يمكنك إطلاق التغريدات التي تشبه المنشورات في الفيس بوك. إذا كنت ترغب في إنشاء حساب على هذا الموقع ، فنحن نقدم لك في موسوعتنا خطوات إنشاء الحساب بالتفصيل.

طريقة التسجيل في تويتر بالعربي

فيما يلي خطوات إنشاء حساب على تويتر عزيزي القارئ من خلال هذه الجمل.

  • قم بالدخول أولا إلى موقع تويتر باللغة العربية عن طريق هذا الرابط: https://twitter.com/?lang=ar.
  • بعد ذلك، انقر على خيار التسجيل المميز باللون الأزرق لتبدأ عملية تسجيل بياناتك في الحقول الفارغة أمامك من اسم المستخدم ورقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني إذا كنت لا ترغب في التسجيل برقم الهاتف.
  • ثم انقر على خيار التالي الذي يوجد في الزاوية العلوية اليمنى للصفحة، ثم انقر على خيار التسجيل الذي يوجد في منتصف الصفحة، ومن ثم التحقق من رقم الهاتف الذي أدخلته من خلال الرسالة النصية التي سيرسلها الموقع وتحتوي على رمز مكون من أرقام.
  • أدخل الرمز التحقق الذي تم إرساله لك في الحقل المخصص، ثم أدخل اسم حسابك وكلمة المرور ورقم الهاتف. بعد ذلك، اضغط على خيار إنشاء حسابي لإكمال عملية التسجيل في الموقع.

طريقة التسجيل في تويتر بالجوال

  • عليك في البداية تنزيل تطبيق تويتر سواء من جوجل بلاي Google Play للأندرويد أو من iTunes لهواتف الآيفون.
  • بعد تثبيت التطبيق، ابدأ بفتحه واضغط على خيار إنشاء حساب جديد، لتقوم بإدخال بياناتك بعد ذلك مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم اضغط على خيار “التسجيل في تويتر.
  • بعد ذلك، ستنتقل إلى خطوة تأكيد المعلومات التي أدخلتها في التطبيق، ثم تضغط على زر الموافقة على شروط الموقع، وبعد ذلك اضغط على خيار “إنشاء حسابي” وهذه هي الخطوة الأخيرة في عملية التسجيل في الموقع، ثم سيقدم لك التطبيق عددا من الإرشادات الأساسية لاستخدام الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى