أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل مطاعم الرياض الرومانسية

إليكم أفضل مطاعم الرياض، حيث تتاح لكم فرصة تجربة العديد من المطاعم المنتشرة في جميع أنحاءها، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. وبفضل التنوع الخدمي الموجود، فإنها تهتم بتلبية احتياجات جميع الفئات التي تستقبلها، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأطفال. ولمعرفة أفضل المطاعم الموجودة في الرياض والتي تم تجربتها، يقدم لكم هذا المقال من الموسوعة.

جدول المحتويات

افضل مطاعم الرياض

تتنوع أذواق زوار المطاعم في المملكة العربية السعودية وخاصة في الرياض، حيث يتجلى هذا التنوع بشكل مميز. يتم تقديم العديد من الخيارات لزوار تلك المطاعم، فمنها ما يناسب العائلات ومنها ما يتميز بأجواء رومانسية خاصة. كما تتوفر خيارات تلائم أصحاب الذوق الرفيع وتم تأسيس بعضها لإرضاء محبي التغيير وتجربة وجبات من المطابخ المختلفة على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على معلومات عن مطعم شاورمر في الرياض بما يتعلق بأفضل الوجبات والفروع. كما نقدم عروضا لأفضل مطعم تركي وهندي، بالإضافة إلى المطاعم الرومانسية.

افضل مطعم بالرياض رومنسي

تتوفر في الرياض مجموعة رائعة من المطاعم التي تضفي أجواء رومانسية، والتي توفر خدمة خاصة للأزواج والأزواج الجدد للاحتفال بشهر العسل أو بعيد الزواج، وكذلك أعياد الميلاد. ومن أشهر هذه المطاعم:

  • مطعم لوسين : المطعم الأرميني يقع في مركز سنتريا في منطقة العليا، ويتميز بأجوائه الدافئة والبساطة، ومن أشهر ما يقدمه من المأكولات الأرمنية هي مشاوي لوسيت وكباب ماتزون وتوشكا أرمنية.
  • مطعم سبازيو : المطعم ياباني ويقدم عرض تجهيز الطعام في المطبخ المفتوح أمام الطاولات الخاصة بالزوار، حيث يطل على منظر رائع للرياض، خاصة في الليل، ويقع في الدور 77 ببرج المملكة.
  • مطعم ذا جلوب : يقع برج الفيصلية العالي على طريق الملك فهد، ويتميز بإطلالاته الساحرة على مدينة الرياض، ويهتم بتقديم وجبات من المطبخ العربي والمطبخ الغربي للزوار.

افضل مطعم تركي بالرياض

يوجد بالرياض ما يتجاوز الثلاثين مطعماً تركياً، ومن أفضل هذه المطاعم:

  • مطعم أزور : من المميزات الرئيسية لهذا المطعم هو تصميمه المناسب للأسر وتقديمه الأطباق التركية بما في ذلك الخيارات النباتية. إضافة إلى ذلك، حصل هذا المطعم على لقب أفضل مطعم تركي لعام 2019 ويقع في منطقة عليا. يمكن الحجز عبر الاتصال على الرقم 966112881234+ .
  • مطعم بيتك : هو أحد أفضل المطاعم التركية في الرياض، ويقع على طريق الملك عبد الله. يشهد زوار المطعم تنوعا كبيرا في المأكولات والحلويات التركية، ويقدم خدمة التوصيل، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 966112018520+ .
  • مطعم السرايا التركي : يقدم المطعم جميع أنواع الأطعمة الحلال والنباتية، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق التركية الشهية بأسعار مناسبة، ويقع في شارع الثلاثين، ويمكن الاتصال به على الرقم 966114636000+.
  • مطعم لقمة : يقدم المطعم جميع الوجبات طوال اليوم، وهو مناسب للنباتيين ويحتوي أيضا على لحوم حلال. يقع المطعم في طريق الأمير تركي بمدينة الرياض، ويمكن الاتصال به على الرقم 966500991177+.

أفضل المطاعم الشامية بالرياض

  • مطعم ست الشام : لديه تصميم شرقي جميل وجذاب بشكل خاص للعائلات، ويهتم بتقديم قائمة مميزة من المأكولات العربية والمقبلات والحلويات.
  • مطعم ماما نورة : وتتنوع قائمة طعام مطعم ماما نورة في الرياض، ويحرص على تقديم المأكولات بأسعار مخفضة للزبائن وراغبي الطلب الخارجي .
  • مطعم باب توما : ويهتم بتقديم الشاورما والبروستد والبطاطس، ويتميز بأسعاره المعقولة، وموقعه في شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز بالسليمانية.

أفضل المطاعم الهندية بالرياض

من بين تلك المجموعة المتعددة من المطاعم الهندية، اخترنا هذه المطاعم لكم، وقد تم تصنيفها من قبل الأشخاص المجربين على أنها أفضل المطاعم الهندية في الرياض

  • مطعم زافران : يقع مطعم رائع في تركي سكوير مول، على طريق تركي، ويقدم تشكيلة من ألذ وأطيب المأكولات الهندية، ويتميز بأسعاره المناسبة للجميع ومقاعده التي تتناسب مع جميع فئات الزوار.
  • مطعم زافر : يقع مطعم برابين بلازا وأسعاره مناسبة للجميع، ويتميز بأجواء تناسب العائلات والأزواج.
  • مطعم فارزي : يقدم المطعم جميع أصناف الطعام الهندي، وتختلف مساحات الجلوس فيه، وكذلك الأجواء الهادئة والراقية فيه، ويقع المطعم في شارع محمد بن سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى