الاخبار

قوات الطوارئ تعلن النتائج الأولية للمتقدمين على الوظائف الشاغرة لديها

قامت قوات الطوارئ الخاصة اليوم بالإعلان عن النتائج الأولية للمتقدمين على الوظائف العسكرية الشاغرة لديها برتبة “وكيل رقيب ورقيب”، ويجب على المتقدمين المقبولين أن يتوجهوا لاستكمال باقي متطلبات التقديم من خلال تجهيز المستندات المطلوبة.

يتم ذكرها أن المستندات المطلوبة تشمل نسخة مصدقة من الشهادة الدراسية، شرط أن تكون مصدقة من الجهة الصادرة. بالإضافة إلى ذلك، يجب إحضار نسخة من الهوية الوطنية، ويتم مراعاة إحضار الأصل أيضا لمطابقة الصورة والأصل. بالإضافة إلى ذلك، يجب إحضار نسخة من نموذج طلب التقديم، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الإنترنت.

بالنسبة للمقابلة الشخصية وتعليمات لجنة القبول، يجب حلاقة الشعر وارتداء الزي الرياضي في تمام الساعة التاسعة صباحا أمام البوابة الغربية لمقر المركز التدريبي التخصصي لقوات الطوارئ الخاصة في مدينة الرياض. يجب أيضا العلم بأنه يمنع تماما دخول الهواتف الذكية المزودة بكاميرا إلى مقر التدريب.

وأشارت لجنة القبول إلى أنها ستقوم بإستبعاد أي متقدم لا يحضر معه جميع المستندات المطلوبة، أو أي متقدم لا يلتزم بالتعليمات التي حددتها اللجنة، ولمعرفة ما إذا كنت من القبول المبدئي أم لا؟ يرجى النقر على هذا الرابط انقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى