المواعيد والفعالياتفعاليات السعودية

حفلات اليوم الوطني السعودي 1441

في هذا المقال، نقدم لكم جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 1441. يشهد هذا العام الذكرى التاسعة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية. وفي هذا اليوم من كل عام، تقيم المملكة العديد من الفعاليات الثقافية، بالإضافة إلى الاحتفالات الفنية والموسيقية. وتأتي تلك الاحتفالات في هذا العام تحت شعار (همة حتى القمة). ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنتعرف على أماكن ومواعيد إقامة احتفالات اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية.

جدول المحتويات

حفلات اليوم الوطني السعودي 1441

تستضيف العديد من مدن المملكة الاحتفالات الفنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة، ومن بين تلك المدن القصيم، جازان، حائل، تبوك، الدمام، جدة، الرياض، الجوف، وتشارك في هذه الاحتفالات 16 فنانا وفنانة، وتستمر هذه الحفلات لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الخميس 19 سبتمبر وحتى يوم الاثنين 23 سبتمبر، وهذا يتناقض مع الأعوام السابقة التي كانت تقام فيها الاحتفالات فقط يوم 23 سبتمبر.

جدول الحفلات في اليوم الوطني السعودي

  • سيتم تنظيم حفل غنائي في مدينة الجوف يوم 19 سبتمبر بمشاركة الفنانين نبيل شعيل وخالد عبد الرحمن.
  • سيتم إقامة حفل غنائي في 20 سبتمبر بمشاركة الفنانين أصيل أبو بكر وعبد الله الرويشد في مدينة تبوك.
  • سيقيم الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا في مدينة حائل بمشاركة الفنانة داليا مبارك، وذلك في يوم 21 سبتمبر.
  • في يوم 22 سبتمبر، ستشهد مشاركة الفنان محمد عبده والفنان تركي في حفل غنائي في مدينة جازان، كما ستشهد مدينة القصيم في نفس اليوم إقامة حفل غنائي بمشاركة الفنان راشد الماجد والفنانة بلقيس.
  • في يوم 23 سبتمبر، ستقام في المملكة 3 حفلات غنائية، الأولى في مدينة الرياض بمشاركة حسين الجسمي وعبادي الجوهر، والثانية في مدينة الدمام بمشاركة عايض ونوال الكويتية، والثالثة في مدينة جدة بمشاركة وعد ورابح صقر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى