القواميس و الموسوعاتالمراجع

معنى اسم نوره

ها هو معنى اسم نوره اليوم من الموسوعة، يعتبر اسم نوره واحدا من أشهر الأسماء العربية المنتشرة على نطاق واسع. يتميز هذا الاسم بأن له أكثر من معنى في اللغة، بالإضافة إلى أن حامله لديه العديد من الصفات الإيجابية والسلبية في نفس الوقت. فهو شخص متردد ومتناقض في أغلب الأحيان، يحب عائلته ويهتم بالأطفال، ولديه العديد من الصفات الأخرى التي ستذكر في هذا المقال حسب الموسوعة.

جدول المحتويات

معنى اسم نوره

معنى اسم نوره في اللغة العربية

اسم “نوره” هو واحد من أكثر الأسماء النسائية شيوعا، وهو من أصل عربي، ويعني “الوحدة الضوئية الواحدة”، أو الضوء الواحد، ويعني أيضا “الساحرة”، وغالبا ما يستخدم اسم “نوره” للإشارة إلى الحجر الجيري.

تحليل شخصيه اسم نوره

الشخصية التي تحمل اسم نوره هي شخصية عنيدة، أحكامها غير صحيحة في معظم الأحيان، تحب نفسها كثيرا، وفي بعض الأحيان تعتبر نفسها محور اهتمام الجميع من حولها، وفي معظم الأوقات يصل هذا الشعور إلى حد الغرور؛ فهي لا ترى شيئا سوى نفسها ورغباتها.

وبسبب حبها الزائد لنفسها، إلا أنها من أعطف الأشخاص الذين تقابلهم، تهتم كثيرا بمسألة المقربين، ما لم تجد شخصا آخر يهتم بها، وإذا وجدته؛ فإنها لا تهتم بأي شخص آخر غيره، لكن والديها هما حبها الأول، والأخير مهما كان حبها لنفسها عاليا، وهي تفضلهما على نفسها في أغلب الأوقات.

إنها شخص أناني من الدرجة الأولى مع أخواتها وأخوتها وأقربائها، يمكنها قضاء وقت ممتع معهم ولكنها لا تهتم بمصلحتهم.

في شخصية صاحبة هذا الاسم، يوجد جانب سلبي وجانب إيجابي، وأحد السمات المميزة لهذا الشخص هي تناقض شخصيته وتشتته، فعلى الرغم من وجود بعض السلبيات، إلا أنها تحمل إيجابيات أخرى، مثل تفانيها في العمل وشغفها به، واهتمامها بالمرح والترفيه، وتميزها بخفة الظل والتعامل السطحي المريح معها، تجعلك تشعر وكأنك تتعامل مع شخصية نقية تتحدث كثيرا عن الخير وحب الناس، ولكن لا تقترب منها أكثر.

دلع اسم نوره

نونو.

نانا.

نورية.

نون.

رورو.

نو.

رو.

يمكنكم أيضا استعراض معنى اسم نوره وأهم صفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى