التجارة و الصناعةعقارات

صندوق التنمية العقاري اعرف دورك

صندوق التنمية العقاري يعرف دوره كونه الخدمة التي أطلقها الصندوق وتستهدف عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وتتضمن هذه الخدمة تقديم القروض للمواطنين للمساهمة في إنشاء منازلهم الخاصة والاستثمار فيها، يجب أن نذكر أن الصندوق العقاري يتخذ الرياض مركزا رئيسيا له، وهو مشروع تنموي غير ربحي تم إنشاؤه في عام 1394هـ

يساعد البرنامج المواطنين في شراء وحدات سكنية جديدة أو قيد الإنشاء. كما يقدم الدعم المالي في حالة رهن العقار وتمويل البناء الذاتي. لذا، تدعوكم موسوعة للتعرف على أنشطة صندوق التنمية العقارية من خلال المبادرة “اعرف بلدك”. تابعونا

صندوق التنمية العقاري اعرف دورك

  • أطلق صندوق التنمية العقارية السعودي مبادرة بعنوان اعرف دورك؛ حيث يحدد الصندوق المواطنين المتقدمين للاستفادة من خدماته في تمويل بناء المساكن.
  • في خدمة “اعرف دورك”، يتم توفير خدمة الاستعلام عن موعد الإعلان عن الأسماء المتقدمين للحصول على تلك الخدمة لأولئك الذين ينتظرون في القوائم. تحدد الخدمة أسماء المستفيدين والموعد المحدد لهم باليوم والشهر والسنة. يمكنك الاطلاع على الأسماء من خلال الرابط واختيار أيقونة “أسماء المرشحين”.
  •  لقد أتاح الصندوق الآن إمكانية تحديد نسبة الدعم المقدم لهم عن طريق حاسبة الدعم، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال الرابط التالي.
  •  يمكنكم توجيه أسئلتكم للصندوق عبر حسابه الرسمي على تويتر، بالإضافة إلى حساب صندوق التنمية العقارية على فيسبوك.
  • يمكنك أيضا التواصل مع صندوق التنمية العقارية عن طريق الاتصال على الرقم 199088.

طريقة تسجيل الدخول على صندوق التنمية العقارية

نستعرض من خلال الخطوات التالية طريقة تسجيل الدخول على صندوق التنمالية العقارية.

  • يمكنك عزيزي القارئ الوصول إلى الموقع الرسمي للتنمية العقارية عن طريق النقر على الرابط التالي.
  • سجل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق، ثم اضغط على كلمة دخول.

تناولنا في هذه المقالة العديد من المعلومات حول صندوق التنمية العقارية وخدمته الجديدة التي أطلقها وتحمل عنوان اعرف دورك، وهذه الخدمة تتيح الفرصة للتعرف على المستفيدين من خدمة التمويل المستهدفة للترميم والإسكان، بالإضافة إلى معرفة قيمة الدعم المقدم لكل فرد موجود في قوائم الانتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى