السفرالسياحة

رحلتي إلى اثيوبيا بالصور

تعرض المقالة الحالية في موسوعة تفاصيل رحلتي إلى إثيوبيا والتي تركزت على زيارة أجمل معالمها الطبيعية بناء على انتمائي لمحبي المغامرة وعشاق استكشاف المعالم الطبيعية؛ وقبل أن أبدأ، يجدر بالذكر أن استمتاعي برحلتي يعتمد بشكل كبير على معرفة المعلومات الرئيسية حول المعالم الطبيعية في إثيوبيا ثم اختيار الفندق المناسب بالاستعانة بموقع تريفاجو.

رحلتي إلى اثيوبيا بالصور

قررت أن أبدأ رحلتي بزيارة بحر دار، وكانت البداية مثيرة في بحيرة تانا. قمت باستكشاف البحيرة بالقارب واستمتعت بمشاهدة العديد من الحيوانات، وأيضا جربت تجربة إطعام العديد من الطيور. بعد ذلك، قضيت وقتا طويلا في استكشاف جزرها الخلابة، التي تحتوي على العديد من المعالم الأثرية التي جذبت اهتمام العديد من الزوار. وعلى الرغم من ذلك، اكتفيت بمشاهدتها من بعيد. استغرقت هذه الجولة اليوم كاملا من إجازتي، وعدت منها مرهقة إلى فندقي حيث غرقت في نوم عميق. استيقظت في الصباح الباكر مليئة بالنشاط والحماسة لاستكشاف شلالات النيل الأزرق، التي خصصت لها اليوم الثاني من إجازتي. قبل أن أبدأ الجولة، تناولت إفطارا شهيا من المطبخ الإثيوبي، وكانت وجبتي عبارة عن شطيرة دورو وت، وهي خبز أنجيرا محشو بالججزر والبطاطس والصلصة الكثيفة. بعد ذلك، بدأت في استكشاف الشلالات التي أبهرتني وجعلتني أنسى الوقت. قضيت معظم الوقت في التجول في محيط الشلالات والاستماع إلى صوت مياهها المتدفقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط بها. هذه التفاصيل ستساعدني على تذكر زيارتي لها وتعزيز قدرتي على تصفية ذهني.

أمضيت اليوم الثالث والأخير من إجازتي في إثيوبيا في زيارة بحيرة أواسا، حيث قررت تجربة صيد الأسماك للمرة الأولى في حياتي. وعلى الرغم من صمودي في هذه التجربة لأكثر من ساعة، إلا أنها كانت تجربة ممتعة. تعرفت خلالها على فتاة إثيوبية ماهرة في الصيد، علمتني أسس الصيد وساعدتني في اصطياد السمك وتناوله. بالإضافة إلى ذلك، أشارت لي بالعديد من المعلومات الشيقة عن العادات والتقاليد في إثيوبيا. وفي نهاية الأمر، قادتني لزيارة جبل أنطوطو الساحر، حيث وصلنا إلى قمته واستكشفناه معا. وفي نهاية اليوم، حان وقت الرحيل فعدت إلى الفندق لاستلام حقائبي والتوجه إلى المطار.

لاحظ أن إثيوبيا تضم الكثير من المعالم السياحية المتنوعة التي تساعدك على التعرف على أفضلها في المقالات التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى