الاخبار

مسؤولون ومواطنون.. السعوديون ينعون الفغم بأكثر من مليون تغريدة على تويتر

أصبح هاشتاق #عبدالعزيز_الفغم منتشرا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد وقت قصير من إعلان وفاته، حيث يعبر السعوديون عن حبهم وتقديرهم للواء عبد العزيز الفغم الذي كان حارسا شخصيا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وقبل ذلك كان حارسا شخصيا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وحاز على لقب أفضل حارس شخصي في العالم

قدم المواطنون السعوديون والمسؤولون وذوو الشأن في المملكة العربية السعودية التعازي للواء الفغم، حيث أصبح الهاشتاق الذي تم تدشينه بأسمه ترندا يسجل أكثر من مليون تغريدة.

عندما غرد “بدر العساكر” مدير مكتب سمو ولي العهد محمد بن سلمان قائلا: “اللهم قبل أخينا وفقيدنا اللواء #عبد العزيز_الفغم من عبادك المخلصين ، الذين عملوا لصالح الوطن وخدموه بإحسان.. اللهم تجاوز عنه ، واغفر له ، وارحمه برحمتك.. واجعله يسكن جنتك ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

أما عن الشاعر “عبد الله المالكي” فرثا اللواء قائلاً: “مرحوم يلي مات بالغدر مرحوم.. أكبر خسارة هي موت حارس ملكنا.. حارس الملك الذي قاومت عينه النوم.. والله يا فغم أنت تسببت لي في حزن كبير”.

وعن  الدكتور فهد الخضيري، فغرد قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أخذ وما أعطى.. أتقدم بخالص العزاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد- حفظهما الله- ولأسرة الفقيد والشعب السعودي، في وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم، رحمه الله، وأسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

شارك ياسر زمل في نعي فقيد الوطن قائلا: “رحم الله الذي كان يسكن في قلوب جميع المواطنين نظرا لما قدمه لولاة أمرنا وملوكنا… ورفع الله منزلته في الآخرة كما رفعه في الدنيا… وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقال الإعلامي مفرح الشقيقي راثيًا:يجعلك الشعب الذي حرس ملوكه يبكي، ويحيط روحك بأسوار وينقش ذكرك في الشجاعة تماما كما نقش الزمان على أرضنا الأحرار. ستظل رغم الموت فينا فارسا، إن الحياة تخلد الأبرار.

كما كتبت سحر العتيبي: على الرغم من ارتباطه بمهام الحماية الملكية وغموض شخصيته، نظرا لقلة ظهوره الإعلامي وابتعاده عن الحياة الاجتماعية العامة، إلا أن السعوديين شعروا بحزن شديد لوفاته، لأنه كان يمثل مشاعرهم تجاه الملك بالولاء والخدمة والطاعة، ويفتخرون بمواقفه المشابهة لابن البار بأبيه. رحمك الله يا بطل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى