اخبار الاماراتالاخبار

بلدية أبو ظبي توفر ممرات وكراسي عائمة على الشواطئ لأصحاب الهمم

في إطار المسئولية الاجتماعية التي تقع على عاتق دولة الإمارات، أعلنت بلدية مدينة أبو ظبي بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، عن تنفيذ مشروعين ترفيهيين على شواطئ المدينة، وذلك لتقديم الخدمات الترفيهية المختلفة لأصحاب الهمم.

يتضمن المشروع الأول توفير 6 كراسي عائمة مناسبة لجميع الأعمار لأصحاب الهمم وتوزيعها على شواطئ أبو ظبي، بينما يتمثل المشروع الثاني في توفير ممرات على شواطئ المدينة لتسهيل وصول أصحاب الهمم إلى الشواطئ.

أكد رئيس قسم المسؤولية المجتمعية في بلدية مدينة أبوظبي أن أصحاب الهمم يحتاجون إلى بعض الرفاهيات على الشواطئ، وأن كراسيهم لا تستطيع الوصول إلى مياه البحر بسهولة، وأوضح أن البلدية قررت تنفيذ المشروعين بعد استطلاع آراء أصحاب الهمم.

وأوضح النكاس أن إحدى الشركات توفر الكراسي العائمة التي تحتاج إلى تجديد تقريبا كل عام بسبب تأثرها بالعوامل الجوية، وأشار إلى أن مبادرة هذه الشركة جاءت ضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه خدمة المجتمع وتنفيذ مشاريع يستفيد منها.

أعلن النكاس عن خطة لتنفيذ مشروع يهدف إلى توفير ألعاب في الحدائق السكنية خاصة بذوي الهمم، وأوضح أن البلدية ستعلن قريبا تفاصيل هذا المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى