اخبار الاماراتالاخبار

توفير 772 شقة سكنية في مشروع جديد بجزيرة المارية بأبو ظبي

أعلنت شركة “ويبريدج” العقارية للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع جديد (المارية فيستا) لتوفير 772 وحدة سكنية في جزيرة المارية بأبو ظبي، وذلك بتكلفة تقدر بحوالي 500 مليون درهم.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن المشروع، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ويبريدج العقارية ناصر الخميس أن استقرار السوق العقاري في أبو ظبي وزيادة الطلب على المشروعات ذات الخدمات المتميزة كانا دافعين لتنفيذ هذا المشروع.

بالنسبة لأسعار الوحدات، أوضح الخميس أن سعر الشقة ذات الغرفة الواحدة يصل إلى 720 ألف درهم، بينما سعر الشقق ذات الغرفتين يبلغ مليون ونصف درهم، أما سعر الشقة ذات الثلاث غرف فهو مليونين ونصف درهم، وبالنسبة لأسعار البنتهاوس، تبدأ من 4 ونصف مليون درهم، وأشار إلى أن الأسعار تتناسب مع الموقع الفريد للجزيرة ومساحات الشقق.

وبالنسبة لوسائل الدفع، أكد الخميس أن هناك طريقة مرنة لدفع قيمة الشقق، مشيرا إلى أنه في البداية يتم دفع 5% من قيمة المبلغ كدفعة أولى، ثم يتم دفع 1% من قيمة المبلغ شهريا لمدة 42 شهرا.

أشار الخميس إلى أن المساحة الإجمالية لمشروع المارية فيستا هي 985 ألف قدم مربع، وأوضح أنه يتكون من مبنى يتكون من 22 طابقا حيث تنتشر الشقق بشكل مميز، وأكد أن الربع الأخير من هذا العام سيشهد بدء الأعمال الإنشائية للمشروع، وذلك لإنهائه وتسليمه في عام 2032.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى