أدويةصحة

دواعي استعمال أكانزا اسبراي Akanza واهم التحذيرات

ما هو دواء اكانزا اسبراي؟ وما هي استخداماته؟ يعتبر من أفضل الأدوية المتوفرة اليوم لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، وقد حقق هذا الدواء نجاحا غير مسبوق، ويأتي بعد الفياجرا التي انتشرت في العالم مؤخرا لعلاج مشاكل الانتصاب لدى الرجال، حيث يستخدم أكثر من 90٪ من الرجال هذه الحبوب، وإليكم مزيد من المعلومات عنه على الموسوعة .

قام مايك ايلي بإجراء دراسات مكثفة لتطوير دواء الفياجرا، وهذا ساهم في اكتشاف عقار akanza اسبراي، الذي يعالج مشاكل العلاقة الزوجية لدى الرجال ويحسنها، ومن أهم ميزات هذا الدواء قدرته على تقليل القذف المبكر في الحالات المصابة به بعشر مرات.

دواعي استعمال akanza اكانزا اسبراي :

  • تشير الأبحاث إلى أن 9 إلى 10 من المصابين بالقذف المبكر تم حل المشكلة لديهم بعد استخدام رذاذ اكانزا
  • حققت حبوب الفياجرا نجاحا في علاج ضعف الانتصاب، وهو مشكلة شائعة لدى الرجال المسنين الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التناسلي الذكري أو التهابات في البروستاتا، ولكن مشكلة القذف المبكر قد تؤثر على الرجال في أي سن ولأي سبب مرضي وتكون أكثر انتشارا.
  • تشير الدراسات والنتائج إلى أن مستخدمي أكانزا البخاخ، الذين يضعونه بشكل صحيح قبل العلاقة الزوجية، تمكنوا من الاستمرار لفترة أطول بنسبة 5 أضعاف، بعد مرور 3 أشهر من الاستخدام.
  • فيما يتعلق بتأثير اسبراي akanza على المدى البعيد، فإن فوائده تزداد وأضراره تقل، على عكس باقي الأدوية المستخدمة في علاج المشاكل الزوجية. أثبتت النتائج أن استخدام الدواء لمدة 9 أشهر يزيد من الفترة التي يستغرقها الرجل للقذف، من دقيقة واحدة إلى متوسط ثمان دقائق وحتى عشر دقائق. يحسن ذلك من علاقة الزوجين والتآلف بينهما ويحل العديد من المشاكل المتعلقة بالثقة بالنفس والقدرات لدى الرجال، مما يغير حياتهم تماما.
  • يبدأ حل العديد من المشاكل بين الزوجين من حل مشكلة سرعة القذف، حيث إنها تؤثر سلبا على العلاقات بشكل كامل وقد تكون مصدر إحراج وحساسية لمثل هذه المشاكل.

لتطبيق بخاخ akanza اسبراي

قم برش ثلاث أو أربع رشات على رأس العضو الذكري قبل ممارسة العلاقة بفترة قصيرة من ربع إلى ثلث ساعة. بعد ذلك، قم بشطف الجزء قبل الجماع فورا، وستلاحظ عانقا أفضل وحجما أكبر وثقة أكبر في ممارسة العلاقة. وللدواء تأثير تراكمي يحسن من مشكلة القذف على المدى البعيد عند استخدامه في كل مرة

akanza spray اضرار :

يعد عقار أكنزا اسبراي من الأدوية التي تتركب من مواد طبيعية، ومستخلصة من نباتات بشكل علمي صحيح، وهو ما يجعل هذا الدواء ليس له أي أعراض جانبية، ولا يسبب أي أضرار للعضو الذكري مع الوقت، فهو على العكس يحتوي على فيتامين هٰ وفيتامين سي، وهو لا يحدث فعاليته عبر الإحساس بتخدير كامل في العضو، وإعاقة التواصل والنشوة بين الشريكين، على العكس فهو يزيد من المتعة بين الشريكين، والعيب الوحيد أو الضرر الموجودة لأكنزا اسبراي هو الحاجة لاستخدامه كل مرة، من قبل المصابين بضعف جنسي، أو قذف مبكر، لكن لا ضرر من ذلك فهو يحسن الألفة والشعرية بين الشريكين، ويحسن من التجربة بشكل عام.

بديل akanza

البديل لـ اسبراي هو فورتاسين وهو يحتوي على جرعة منخفضة من المادة المخدرة التي تساعد في تقليل التحسس وجعل العلاقة الزوجية طبيعية. هذا البخاخ مصنوع في المملكة المتحدة البريطانية وسيكون سعره بالتأكيد أعلى من سعر المنتج المحلي.

فيديو معلومات عن استخدام اكانزا سبراي في علاج سرعة القذف والتحذيرات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى