صحةقطاع الرعاية الصحية

تجارب عيادات ديرما مميزات وعناوين

تعتبر عيادات ديرما من أشهر وأقدم العيادات في المملكة العربية السعودية، وهي متخصصة في علاج الأمراض الجلدية، وسنتعرف في هذا المقال على تفاصيل عيادات ديرما وعنوان العيادة عبر موقع موسوعة.

تأسيس عيادات ديرما في المملكة العربية:

تعتبر عيادات ديرما من العيادات التي تأسست في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في مدينة الرياض، وتعمل على تقديم الرعاية الصحية في مجال الأمراض الجلدية، وتطوير الخدمات الطبية. تم تأسيس عيادات ديرما في عام 1996 ميلادي.

التخصصات الذي تعمل عليه عيادات ديرما:

تقوم عيادات ديرما بعلاج العديد من الأمراض الجلدية، وذلك لأنها من العيادات القديمة، والتي تعمل على توفير العناية الهامة لكل ما يتعلق بالأمراض الجلدية وتوفر العيادات ديرما التالي:

  • يتوفر في عيادات ديرما العلاج التجميلي من خلال إجراء الجراحات التجميلية، وأيضا العلاج التجميلي باستخدام الليزر.
  • يتوفر أيضا في عيادات ديرما العمليات الجراحية المرتبطة بالجلد، بما في ذلك الجراحات التجميلية.
  • تتوفر في عيادات ديرما أيضا عمليات زراعة الشعر الخاصة.
  • تتوفر في العيادات العديد من الخدمات الطبية المتعلقة بالبشرة والرعاية الصحية.
  • تعمل عيادات ديرما على التطوير ونشر الثقافة الصحية في المجتمع.

الخدمات الموجودة في عيادات ديرما:

يتوفر العديد من الخدمات في عيادات ديرما، وتقدمها العيادة لنشر الصحة الجلدية بين أفراد المجتمع في المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الخدمات المختلفة في مجال الطب الجلدي، ومن بين الخدمات التي توفرها عيادات ديرما هي الخدمات التالية:

أولًا: طب وجراحات الجلد المختلفة:

توفر عيادات ديرما فريقا كبيرا من أطباء التجميل المتخصصين في الطب الجلدي، الذين يقومون بإجراء فحوصات طبية دقيقة وتشخيص حالات الجلد. كما يقدمون العلاجات اللازمة لمعالجة تلك الحالات، بما في ذلك حالات الإكزيما ومشاكل البشرة مثل التصبغ وحب الشباب، ومشاكل الشعر مثل تساقط الشعر والثعلبة، بالإضافة إلى الدوالي وعلاج الأوعية الدموية وجميع الأمور المتعلقة بالطب الجلدي الصعب.

ثانيًا: العلاج بالليزر:

في عيادات ديرما، يوجد مركز متخصص لعلاج العديد من الحالات باستخدام الليزر. يعتبر هذا المركز واحدا من أكبر وأشهر المراكز في الشرق الأوسط، ويضم عددا كبيرا من الأطباء والفنيين ذوي الخبرة في استخدام الليزر. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق العمل في مركز الليزر بعيادات ديرما حاصل على شهادات في مجال الليزر.

ثالثًا: العمليات التجميلية والترميمية:

تتوفر أيضا في عيادات ديرما مكان مخصص لإجراء العديد من العمليات التجميلية والترميمية، ويعتبر هذا المركز واحدا من المراكز التي تضم طاقما طبيا متكاملا، بالإضافة إلى مجموعة من الاستشاريين في مجال العمليات التجميلية. كما يتوفر في المركز العلاج للتشوهات وتصحيحها التي تنتج عن الحوادث، بالإضافة إلى العمليات التجميلية المشهورة، مثل جراحة شد الوجه وجراحة تجميل الأنف وتصغيره وإزالة التجاعيد وتجميل الجفون، بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون وشد البطن ومنطقة الصدر.

رابعًا: زراعة الشعر:

تتوفر أيضا في عيادات ديرما فريق طبي متكامل ومجموعة من الاستشاريين الذين يشرفون على عمليات زراعة الشعر المختلفة والتخلص من مرض الثعلبة.

خامسًا: علاج مشاكل البشرة:

تتوفر في عيادات ديرما العديد من الخدمات المتعلقة بالعناية بالبشرة، مثل إزالة التجاعيد وتحسين نضارة البشرة والتخلص من التصبغ، من خلال استخدام العلاجات الطبية المتنوعة التي تساعد على علاج هذه المشاكل بشكل سريع. أيضا، يتوفر في هذا القسم جميع وسائل العناية بالبشرة، بما في ذلك التقشير والتنظيف، بالإضافة إلى حقن البوتوكس التي تعمل على إخفاء علامات التقدم في السن. يعمل في هذا القسم فريق طبي متكامل يتكون من السيدات ويعملون تحت إشراف الأطباء لعلاج مشاكل البشرة المختلفة.

عنوان عيادات ديرما:

توجد عيادات ديرما في الرياض، تحديدا على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، وأيضا في تقاطع الشارع الثلاثين العليا مع شارع الضباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى