التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

أفضل ماسك جاهز للوجه مجرب ومضمون

الحصول على وجه صحي خالي من العيوب والمشاكل هو حلم كل امرأة. إذ يعتبر البشرة النضرة والخالية من العيوب علامة جمال المرأة. لذا، يبحث الكثير من النساء، وخاصة العاملات، عن ماسك سريع ومغذ للبشرة، نظرا لأن بشرتهن تتعرض للمشاكل بسبب التعرض المستمر للأتربة وأشعة الشمس. لذلك، قررنا في هذا المقال أن نجمع لك مجموعة متنوعة من ماسكات الوجه الجاهزة.

أفضل ماسك جاهز للوجه :

هناك العديد من الأقنعة الجاهزة للبشرة والتي يمكنك الحصول عليها من الصيدلية أو من محلات مستلزمات التجميل، لذا سوف نتعرف الآن على أفضل هذه الأنواع التي تم اختبارها من قبل العديد والتي ينصح بها خبراء التجميل

أولًا: مقشر exfoyonic من رويال:

  • هذا المقشر يعتبر واحدا من أفضل أنواع مقشرات البشرة، ويمكنك استخدامه بسهولة فقط عن طريق وضعه على وجهك وتركه لمدة خمس دقائق مع تدليك البشرة بحركات دائرية خفيفة. يتميز المقشر بملمس ناعم وحبيبات خشنة، وبعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء البارد. يمكنك استخدام أي نوع من الكريمات المرطبة للحصول على بشرة نظيفة وصافية خالية من الشوائب والمشاكل.

ثانيا: ماسك قناع النعناع من كوين هيلين:

  • هذا القناع الرائع يساعد في تنظيف البشرة وتحريرها من الحبوب والمشاكل. كما أنه فعال جدا في التخلص من التجاعيد وإزالة آثار الإرهاق والتعب من الوجه. يعطي النعناع في هذا القناع شعورا منعشا للبشرة ويجعل المسام مفتوحة ويسمح للبشرة بالتنفس بشكل طبيعي.

ثالثا: ماسك الكولاجين المزود بماء الذهب:

  • الكولاجين هو من أهم المواد التي يحتاجها البشرة، وخاصة بعد سن الثلاثين، حيث يقل بشكل كبير. والكولاجين هو المسؤول عن شباب ونضارة البشرة ويساعد في إكسابها لونا ورديا، ويعزز الدورة الدموية في الوجه ويساعد في شد الجلد بشكل كبير. قومي بوضع الماسك على الوجه واتركيه لمدة خمس دقائق، ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر.

رابعا: ماسك وقناع البابايا الأخضر المزود بالأكسجين:

  • هذا القناع يعتبر واحدا من أفضل أنواع القناع التي تعمل على تغذية البشرة والتخلص من الجلد الميت وتجديد نضارة البشرة، ولكنه ينتمي إلى الأنواع التي تكون مرتفعة الثمن قليلا، حيث يبلغ سعر هذا القناع 400 جنيه مصري.

خامسًا: ماسك هيالورونيك:

  • إذا كنت تعاني من تجاعيد الوجه، يجب أن تقومي بتجربة هذا القناع للعمل على إزالة تجاعيد البشرة واستعادة نضارتها، حيث يساعد في التخلص من التجاعيد وتنظيف الوجه بشكل ممتاز، ويعمل هذا القناع أيضا على التخلص من حب الشباب والبثور السوداء، حيث يساعد في تنظيف البشرة بعمق، يستخدم هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع ويترك على البشرة لمدة ربع ساعة.

سادسًا: ماسك الطين المغربي:

  • يعد الطين المغربي واحدا من أفضل الأشياء التي يجب أن تستخدم بانتظام لترطيب البشرة والتخلص من الشوائب وتحسين وظائف البشرة، ولكن يجب أن يتم استخدامه بحذر مع البشرة الحساسة، ويجب استخدام هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

سابعًا: ماسك وقناع الكولاجين المزود ببودرة الذهب للدكتور راشيل:

  • هذا القناع هو أحد أنواع الأقنعة الأفضل، حيث يتكون من مسحوق مغطى بحبيبات الذهب التي تساعد في التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تسبب القلق والازعاج للعديد من السيدات، كما يقلل من أعراض الإجهاد والشيخوخة ويعيد الانتعاش للوجه، وأيضا يساعد في شد منطقة العنق والصدر، وطريقة تحضير هذا القناع بسيطة للغاية، حيث تحتاج فقط إلى خلط الماء مع مسحوق الذهب وتطبيقه على البشرة.

ثامنًا: ماسك الفحم:

  • هذا الماسك رائع حقا حيث يساعدك في التخلص من الأوساخ والشوائب العميقة في البشرة، ويساعد في إزالة الجلد الميت من البشرة، والأهم من ذلك هو أنه يساعدك في التخلص من الرؤوس السوداء التي تؤثر على جمالك، كما يعمل على تغذية الجلد بقوة، وطريقة تحضير هذا الماسك بسيطة للغاية، فقط ضعي الماسك على وجهك وانتظري ربع ساعة ثم ازيليه وسترى النتيجة الفورية.

تاسعًا: ماسك وقناع الطماطم ماركة توني مولي:

  • هذا الماسك يعتبر واحدا من أهم الماسكات التي تغذي البشرة المتعبة وتزود البشرة بالفيتامينات والمعادن الضرورية لها، كما أنه ممتاز في تفتيح البشرة وتقشير الجلد الميت والتخلص من التجاعيد. كما يساعد في معالجة مشكلة الجفاف التي تعاني منها الكثير من السيدات، ولكن يجب تجنب وضعه بالقرب من العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى