السفرالسياحة

doha city center الدوحة قطر

منذ افتتاح سيتي سنتر الدوحة في عام 2000، كانت الحكومة القطرية مهتمة بجعله أكبر وأروع مجمع تجاري متكامل في الخليج والشرق الأوسط بأكمله. كان سيتي سنتر الدوحة هذا المشروع الضخم يحقق طموحات القطريين في أن يكونوا لديهم أكبر مركز تجاري في الخليج، يلبي كافة احتياجات وخدمات مواطني البلد. يتوفر فيه جميع الخدمات والسلع، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل النوادي الصحية والخدمات المصرفية وأماكن للأطفال ومتجر كارفور والعديد من المتاجر لبيع جميع أنواع السلع والمنتجات. يجتمع كل ذلك في مكان واحد وهو سيتي سنتر الدوحة الذي يضم 370 محل تجاري موزعة على خمسة طوابق، بالإضافة إلى موقف سيارات يتسع لألفي سيارة وأكثر. يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل على موسوعة .

جدول المحتويات

doha city center الدوحة قطر :

يتكون المبنى من خمسة طوابق كبيرة وضخمة، ويحتوي على 372 محلا تجاريا يبيع أشهر الماركات العالمية للأزياء والعطور والإكسسوارات والمنتجات التقليدية التي تصنع يدويا، بالإضافة إلى المنتجات الغذائية ومستلزمات المنازل والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، ويوجد أيضا حوالي 62 كشك، ويحتوي على دار سينما تحتوي على 14 شاشة عرض، و38 مطعما داخل المركز التجاري، ويحتوي أيضا على مدينة ترفيهية وحلبة تزلج على الثلج وصالة بولينج، وتوجد خدمات مصرفية، ويوجد أيضا مساحة مخصصة للألعاب الإلكترونية وأخرى للأطفال وصالة للجمباز وحديقة مائية وصالة للتنس ونادي صحي وغيرها.

يتوفر داخل سيتي سنتر الدوحة قاعة للمأدبات متعددة الاستخدامات، وهناك مكان مخصص لتسلق الصخور، وعدد من الصالات المختلفة، بالإضافة إلى صالات منفصلة مخصصة للنساء وأخرى مخصصة للرجال، وتقام في هذا المركز عدد من الفعاليات والأنشطة الموسمية وبعض البرامج التي تستهدف فئات عمرية متنوعة.

موقع سيتي سنتر الدوحة :

يقع في مدينة الدوحة في قطر، تحديدا في منطقة الدفنة الفاخرة، وقريب من بعض الفنادق الفخمة والشواطئ والعديد من المعالم السياحية المعروفة.

مواعيد عمل سيتي سنتر قطر :

يتم العمل من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء في أيام السبت حتى الأربعاء.

من الساعة الـ10 صباحا حتى منتصف الليل يوم الخميس، ثم تبدأ ساعات العمل في المركز في اليوم التالي وهو يوم الجمعة من الثالثة عصرا حتى منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى