العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

طريقة جذب المرأة اليك

هناك عدة أسرار لجذب المرأة إليك يجب أن يتمتع بها الرجل، وسأقدمها اليوم في هذه المقالة على موقع موسوعة جذب النساء .

طريقة جذب المرأة إليك

هناك عدة نصائح يجب أن تتبعها حتى تعرف كيفية جذب المرأة إليك وكيفية جذب النساء من أول نظرة وهي كالتالي:

الثقة بالنفس وقوة الشخصية

كل أنثى تبحث عن الرجل الذي يتمتع بشخصية قوية وثقة في نفسه وقدراته، ولديه قدرة قيادية ولا يخشى التجربة والمجازفة، ويعترف بأخطائه ويتعلم منها، بالإضافة إلى أن الرجل الذي يتصرف بذكاء وحنكة في المواقف الصعبة يلفت انتباه المرأة ويجذبها، بحيث يكون لدى المرأة رجل يمكنها الاعتماد عليه والاستناد إليه في وجه الصعاب، ويشعرها بالأمان والحب، فالكلمات وحدها لا تكفي لتشبع الشهية، بل يجب أن تكون تصرفاتك دليل حبك وإثبات لذلك .

المظهر

يجب أيضا أن تهتمي بمظهرك الخارجي ونوع عطرك ومظهر شعرك، فكل ذلك يعكس شخصيتك، وكذلك الاهتمام برشاقتك وممارستك للرياضة يجعلك تبدين أنيقة ونشيطة، وكل ذلك يظهر بشكل إيجابي ويجذب انتباه النساء لك ويجعلك تبدين جذابة .

الأسنان

من الأمور الهامة أيضا الاهتمام بنظافة الأسنان، حيث يسبب اصفرار الأسنان وتراكم الجير ازعاجا للمرأة ويجعلها تنزعج منك، لذا يجب الانتباه وعدم إهمال هذه النقطة .

العطر

نجد أن رائحة العطر الذكية والقوية تعكس شخصيتك وتدل على اهتمامك بمظهرك، فرائحة العطر من أبرز الأمور التي ستساعدك في لفت انتباه المرأة إليك .

لغة الجسد (body language)

لغة الجسد تعكس شخصيتك، حيث لن تحتاج إلى الكلام، فملامحك ستعكس كل ما تشعر به وتصرفاتك ستؤكد ذلك. يمكنك استخدام لغة جسدك لإظهار عدة صفات من شخصيتك مثل الذكاء والثقة بالنفس والمرح والرجولة وغيرها، وهذا يجعلك تلفت انتباه النساء ويسهل عليك الوصول إلى نصف الطريق .

التفاؤل والإيجابية

إن الرجل المنعزل الذي يشتكي دوما ويتذمر من صعوبات الحياة لا يثير اهتمام المرأة، فالمرأة بطبيعتها تحب الرجل المتفائل والمحب للحياة، الذي لديه القدرة على مواجهة التحديات ولا يستسلم بسهولة، فالرجل الذي يعلم أن الصعوبات مؤقتة ويثق بالله يمتلك قدرة على جذب النساء .

فن جذب النساء

هناك عدة أسلحة تجذب النساء إليك والتي من أبرزها التالي :

الرجولة والشهامة

النساء يعجبن بالرجل الشهم الذي يحترم النساء ويحميهن، فالرجل الذي لا يعتدي على حقوق الآخرين ويقف بجانب الضعفاء يلفت انتباه أي امرأة، حيث يعشقن الرجل الشهم الذي يتصدى للمشاكل ويكون لهن دعما وأمانا، وبالتالي فإن النساء ينجذبن دائما إلى الرجال الشجعان والشهمين .

الغموض

نجد أن الرجل الغامض يجذب المرأة بشدة لذا تكون مختلفة عنها، حيث أن الغموض والألغاز تجذبها وتجعلها تفكر بك أكثر وتبحث عن طرق لفهمك ويكون ذلك تحديا لها وكبريائها، فعندما لا تكون مباشرة ستجذب انتباه النساء وهذا سيدفع المرأة للتقرب منك أكثر، فالنساء بطبيعتهن يحببن الاستطلاع واللعب على ذلك الوتر سيكون لصالحك، لذا لا تكشف أسرارك بشكل مباشر .

لا تخجل

عند التحدث مع المرأة، لا تشعر بالخجل، فالحياء مختلف تماما عن الخجل. فالمرأة لا تستجيب للرجل الخجول، بل تعتبره ضعيفا ولا تثق به. المرأة دائما تحب الرجل القوي الذي يثق بنفسه، حتى تشعر بالأمان وتكون لها دعامة. كما يجب أن تكون مهذبا في حديثك وليس جافا .

وبهذه الطريقة ستتعرف على كيفية جذب المرأة إليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى