أفلامفنون و ترفيه

أسماء افضل افلام الغموض ينصح بمشاهدتها

سنقدم لكم اليوم قائمة أفلام الغموض والإثارة والتشويق الأقوى والأفضل، ننصحكم بمتابعتها في هذه المقالة على موقع موسوعة .

جدول المحتويات

افضل افلام الغموض

فيلم Don’t Breathe

تتمحور الأحداث في هذا الفيلم حول ثلاثة مراهقين يقومون بتدبير خطة لسرقة منزل كبير يعود لرجل ضرير، ولكن المفاجأة الكبيرة تحدث عندما يدخلون المنزل ويكتشفون أن الفيلم واحد من أفضل أفلام الغموض والإثارة .

فيلم Nightcrawler

تم إنتاج هذا الفيلم المميز الذي حقق المركز الرابع وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار في عام 2014. يشارك في بطولته الفنان الموهوب (جايك جيلينهال)، الذي يروي قصة اللص (لويس بلوم) الذي يتاجر بالحظ ويعمل كمصور للحوادث والجرائم في لوس أنجلوس. يقوم بمطاردة الشرطة للوصول إلى الحدث فور وقوعه لتصويره، ثم يبيع تلك الصور لمحطات الأخبار. يشارك في بطولة الفيلم أيضا (رينيه روسو) و(بيل باكستون) .

فيلم Frequency

في هذا الفيلم، يحكي القصة عن جهاز راديو غريب يمكنه إجراء اتصال زمني بين الأب والابن. يقوم الابن بالعمل والسعي لإنقاذ حياة والده في الماضي ويتمكن من لقائه مرة أخرى. هذا الفيلم يعتبر واحدا من أكثر الأفلام إثارة وتشويقا .

فيلم Anatomy of a Murder

ظهر الفيلم لأول مرة في عام 1959، وهو واحد من الأفلام المميزة التي تم ترشيحها لسبع جوائز أوسكار، وحصل على تقييم 100%. يتحدث الفيلم عن المحامي بول بيغلر الذي يدافع عن رجل يدعى فريدريك مانيون وهو متهم بجريمة قتل. يروي الفيلم قصة الرجل المتهم الذي يدعي أنه قتل الضحية بسبب اغتصابه لزوجته. بينما يدعي المدعي العام ميتش لودويك أن سبب القتل هو الغيرة بسبب علاقة الزوجة بالضحية. تتطور الأحداث وتزيد حيرة المشاهدين حتى الكشف عن الحقيقة في النهاية، وهو مفاجأة للجميع. أبطال الفيلم هم جيمس ستيوارت، فريدريك مانيون، لي ريميك، والمخرج هو أوتو بريمنجر .

فيلم Identity

يتناول الفيلم هنا الحديث عن جريمة قتل تحدث في إحدى الفنادق لـ 10 أشخاص ليس لديهم أي علاقة ببعضهم البعض، يتم قتلهم تباعا واحد تلو الآخر، بعد هروبهم من عاصفة قوية، ستشعر بالكثير من التشويق والإثارة عند مشاهدة الفيلم .

فيلم Skyfall

كان لهذا الفيلم الناجح أول ظهور في عام 2012، وتم ترشيحه لخمسة جوائز أوسكار، وحقق إيرادات تجاوزت المليار دولار، وحصل على تقييم 92٪. تدور أحداث الفيلم حول مركز المخابرات البريطانية (MI6) الذي تعرض لهجوم وتم اختراق المعلومات السرية فيه وتسريبها. في نفس الوقت، تتعرض القائدة M لعدة تهديدات من مجهول وتتعرض حياتها للخطر. من هنا، تكون مهمة (جيمس بوند) هي تعقب هذه التهديدات وتدميرها. أبطال الفيلم هم: خافيير بارديم، دانيال كريج، رالف فينيس .

فيلم Seven

وهنا تدور الأحداث المشوقة حول جرائم القتل التي تحدث نتيجة ارتكاب الخطايا السبع، ويكون للمحقق (فريمان) والمحقق (بيت) مهمة التحقيق في هذه القضية وكشف ألغازها، وهنا تبدأ الإثارة .

فيلم The Lady Vanishes

هو أيضا أحد أفضل أفلام الغموض والإثارة التي تم إنتاجها عام 1938، وتدور حول الفتاة (إيريس هندرسون) التي تسافر في إحدى القطارات إلى أوروبا، وعندما تستيقظ تكتشف اختفاء رفيقتها العجوز وأثناء البحث عنها تجد الجميع ينكر وجودها ويحاولون إقناعها بأنها لم تأت بالأساس، ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة، وأبطال الفيلم هم: بول لوكاس، مايكل ريدغريف، مارغريت لوكوود

فيلم Stonehearst Asylum

تتحدث قصة الفيلم المشوق عن طبيب نفسي حديث التخرج من الكلية، وأول عمل له في إحدى المصحات العقلية (ستونهيرست). وهنا تبدأ أحداث الفيلم حيث يقابل الطبيب امرأة مريضة تخبره عن عدة مخالفات تحدث في المصحة تتعارض مع القانون، فيبدأ الطبيب رحلة البحث عن تلك الجرائم الغامضة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى