الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

اشهر واقوى تطبيقات الايفون

ما هي التطبيقات المجانية الأكثر شهرة والأقوى لهواتف الايفون التي تمكنك من استخدام هاتفك الذكي بكل سهولة وبشكل أفضل؟ وما هي أفضل التطبيقات للأيفون التي حصلت على أعلى التقييمات في المتجر؟ سنتعرف على كل ذلك وأكثر في هذه المقالة على موقع موسوعة .

اشهر واقوى تطبيقات الايفون

التطبيقات الأساسية

هناك العديد من التطبيقات المشهورة التي يستخدمها الجميع وتنزل مباشرة على جهاز الآيفون بعد الشراء من المتجر، ومن أهم هذه التطبيقات التالية:

تطبيق Wikipedia Mobile

هذا هو التطبيق الرسمي لويكيبيديا والذي يوفر لك أكثر من 300 لغة مختلفة لقراءة مقالات متنوعة تثير اهتمامك، ويمكنك أيضا معرفة الأماكن القريبة منك، ويتميز التطبيق بخاصية القراءة الليلية وتخصيص شكل وحجم الخط، بالإضافة إلى إمكانية حفظ المقالة لسهولة الرجوع إليها لاحقا .

تطبيق Google Chrome

نجد أن تطبيق جوجل كروم يعد واحدا من أشهر وأقوى تطبيقات الايفون، حيث ينافس متصفح سفاري، ويتميز بتوفير العديد من المزايا المميزة والمعروفة، بالإضافة إلى سرعته وسهولة استخدامه، ويوفر أيضا خدمة الحفظ للصفحات لتتمكن من العودة إليها متى شئت .

تطبيقات السوشيال ميديا

بوسائل التواصل الاجتماعي، نقصد تطبيقات فيسبوك وتويتر وانستقرام وواتساب وغيرها من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا. ولديها العديد من المميزات، مثل إمكانية تكوين صداقات وعلاقات جديدة والتواصل معهم بسهولة عبر فيسبوك. وتطبيق تويتر يمكنك من التدوين والتغريد سواء بالنص أو الفيديو أو الصور. بالإضافة إلى ذلك، تطبيق انستجرام يتيح لك التدوين الصوري عن طريق إضافة الصور المفضلة لديك والحصول على إعجابات من المتابعين لك .

تطبيق يوتيوب

هذا التطبيق يمكنك من متابعة الفيديوهات المميزة والتفاعل معها، ويمكنك أيضا التعليق والمشاركة في الفيديو والاشتراك في القناة المفضلة، ومن بين المزايا التي يقدمها هو إمكانية استخدام التطبيق (وضع عدم الاتصال) لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت .

تطبيق Spark

تطبيق سبارك هو واحد من أشهر وأقوى تطبيقات الايفون المستخدمة للبريد الإلكتروني، ويعتبر أفضل من تطبيق Gmail بسبب الخدمة المميزة التي يقدمها وهي “Smart Inbox” والتي تسمح لك بمعرفة الرسائل المهمة فقط وفصلها عن رسائل البريد الإلكتروني المزعجة مثل الدعايات والإعلانات، بالإضافة إلى إمكانية إضافة أكثر من حساب بريد إلكتروني في التطبيق .

تطبيقات لإدارة المهام

تطبيق Wunderlist

هو واحد من أشهر التطبيقات في العالم ويساعدك في إدارة مهامك وتنظيم وقتك، وذلك عن طريق عرض المهام التي ترغب في إنجازها لتجنب أي تأخير، كما يذكرك بقائمة المشتريات التي ترغب في شرائها، ويمكنك من التخطيط الجيد لرحلتك أو مشروعك، وتدوين الملاحظات الهامة بكل سهولة عن طريق التمرير بأي إصبع لتعرف مهمتك لليوم. ويتميز أيضا بإمكانية مشاركة المهام مع أسرتك أو أصدقائك أو زملاء العمل .

تطبيق لحل مسائل الرياضيات

تطبيق Photomath

نجد أن هذا التطبيق المجاني يتميز عن التطبيقات الأخرى التي تتطلب كتابة المسألة للحصول على الإجابة، فالأمر هنا مختلف، حيث تقوم بفتح الكاميرا وتصوير المسألة الرياضية التي تريد حلها، وهنا يأتي دور التطبيق الذي سيقدم لك النتيجة وجميع الخطوات المستخدمة، ويتميز التطبيق أيضا بإمكانية حل الرسم البياني بسرعة ودقة .

تطبيق للتسوق عبر الإنترنت

تطبيق Amazon

يوفر التطبيق الرسمي لأمازون لك إمكانية التسوق بسهولة والبحث عن مجموعة متنوعة من المنتجات والأصناف وشرائها بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل ملفك الشخصي وبطاقة الائتمان، كما يتيح لك إضافة المنتجات المميزة إلى قائمة المفضلة الخاصة بك .

تطبيق للتمارين الرياضية

تطبيق Fitness Point

هذا التطبيق المميز يساعدك في أداء التمارين الرياضية وخسارة الوزن للحصول على الوزن المثالي والجسم المنحوت، من خلال تمارين متنوعة مثل رياضة السويدي ورياضة الكارديو التي تساعد على فقدان الوزن بسهولة وتقوية العضلات والحفاظ على صحة جيدة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص تمارين رياضية مناسبة لك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى