أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مواصفات جمس اكاديا 2019 وسعرها بالسعودية

واحدة من أهم مميزات جمس اكاديا 2019 الشكل الجديد وسعرها في السعودية، في عالم السيارات الذي يتسم بالتنوع والتجديد المستمر، لا يمر عام دون ظهور سيارات جديدة ومنافسة الشركات لتطوير منتجاتها لتلبية رغبات العملاء وتحقيق انتشار واسع لها، وفي هذه المقالة سنتحدث عن تصميم جديد لجمس أكاديا.

جدول المحتويات

جمس اكاديا GMC acadia

  • جمس أكاديا هي واحدة من السيارات العائلية المثالية التي تناسب جميع أفراد العائلة وتمثل الفخامة. كانت نسخة العام الماضي تتضمن ثلاثة خيارات لعدد المقاعد، إما خمسة مقاعد أو ستة مقاعد أو سبعة مقاعد. إنها سيارة عائلية يمكن استخدامها يوميا، وتعتمد على محرك شيفروليه كامارو الرياضي، حيث يعتبر المحرك V6 قلب السيارة وسعته 3.6 لتر ويولد قوة تصل إلى 310 حصان و364 نيوتن. متر من عزم الدوران. وهو يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات، وتتسارع السيارة منصفر إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية.
  • وزنها يصل إلى 1.800 كجم، وبالتالي تستهلك كمية أقل من البرتول. في تصميم الدفع الأمامي، تحتاج إلى 11.2 لتر بنزين لقطع مسافة 100 كم، وفي تصميم الدفع الرباعي، تحتاج إلى 11.7 لتر بنزين لقطع نفس المسافة.

مواصفات اكاديا 2018

  • تحافظ سيارة جمس أكاديا على تصميمها الخارجي وتعتمد على عجلات شركة جنرال موتورز C1، وتحتوي المقصورة الداخلية على اثنين من الخيارات الإضافية لألوان الفرشة. كما تتضمن تحسينات بسيطة في أنظمة المساعدة للسائق والمزايا. ومن الناحية الميكانيكية، لن يحدث أي تغيير في المحرك الأساسي للسيارة، فهي من فئة السيارات الرياضية.
  • هذه المركبة متاحة في طراز SLT، وتحتوي على عجلات ألمنيوم بقياس 20 بوصة ولمسات سوداء، بالإضافة إلى محيط أسود وشبكة أمامية سوداء، ومصابيح أمامية سوداء، وأغطية مرآة سوداء، وتفاصيل مصباح خلفي، وقضبان سقف، وتأتي بتصميم عجلات 17 بوصة وإطارات P255 / 65R17، وتتوفر بعدة ألوان.
  • كما تحتوي على العديد من مميزات السلامة، مثل الأكياس القياسية للهواء وحزمة تنبيه السائق i على SLE-2 وعلى معيار SLT-1. تضم أيضا تنبيه لتغيير المسار وتنبيه للمنطقة العمياء بالجانب وتنبيه لحركة المرور الخلفي ونظام للمساعدة على الرجوع إلى الخلف. تتضمن أيضا تنبيه للمنطقة الجانبية للمكفوف وتنبيه لتغيير المسار والكشف الأمامي عن المشاة والفرملة التلقائية منخفضة السرعة والتحكم التلقائي في المصابيح الأمامية والتنبيه بواسطة حركة المرور الخلفية والمساعدة المنتصفية الخلفية والأمامية ومتابعة مؤشر المسافة ومساعدة طريق الانتظار وتنبيه الاصطدام الأمامي.
  • بالإضافة إلى تنبيه بضرورة تذكير بالمقعد الخلفي عند فتح الأبواب قبل تشغيل السيارة، والتحكم الإلكتروني، والكاميرا الخلفية للرؤية العادية.

مواصفات جي إم سي اكاديا 2019

  • تم تصنيع السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتصنف على أنها سيارة متوسطة الحجم، وتتميز بتصميم خارجي يتألف من 5 أبواب ووزن يبلغ 1795 كجم. وتتميز السيارة بلون المحيط الذي يتناسب مع لون الهيكل، وتقليم كروم داكن وعجلات مميزة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على مقاعد يمكن أن تستوعب خمسة أفراد، وتتمتع بملمس داخلي من نوع “كل تضاريس.
  • وتحتوي على نظام لإدارة البضائع في الحمولة الخلفية بدلا من المقعد في الصف الثالث في النموذج الذي يستوعب خمسة ركاب، وتحتوي على صناديق تخزين مغطاة، وتحتوي على عجلات ألومنيوم بقياس 17 بوصة، بالإضافة إلى إطارات مناسبة لجميع الأراضي، وتعتبر هيكل الهيكل خفيف الوزن وقادر على المناورة، وتحتوي على مصابيح LED للنهار.
  • بالإضافة إلى ذلك، لديها نظام يسمح للسائق بتحديد نقل السرعة من خلال ضبط أداء السيارة حسب الظروف المختلفة، وهي مجهزة بثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى كرسي قابل للطي في الصف الثاني، مما يساهم في تحقيق المرونة والقدرة على الانزلاق إلى الأمام.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن سحب مقعد الصف الثالث وتقسيمه بشكل مسطح للحصول على أرضية تحميل مسطحة تماما خلف الصف الثاني، وكذلك التحكم التلقائي في نظام التكييف ثلاثي المناطق هو معيار في جميع الطرازات، باستثناء السيارة القابلة لاستيعاب خمسة أشخاص، وتتميز أيضا بشاشة ملونة باللمس بقياس 7 بوصات قطرية ونظام بوصة 8، وهناك نظام للملاحة متاح.
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك نظام لخدمة الهواتف الذكية بنظامي أندرويد وأبل. وتتوفر فيها شاشة لمس بقياس 7 بوصات و8 بوصات، بالإضافة إلى نقطة واي فاي. وتتوفر مخارج للشحن في كل صف من الصفوف الثلاثة في السيارة لشحن جميع الأجهزة الإلكترونية والتي تتوافق مع نظام السحب في الرؤية. ويتم استخدام كاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة في توازن العوائق.

أسعار جي إم سي اكاديا 2019  في السعودية

  • تتراوح تكلفة سيارة جمس أكاديا لعام 2019 من النوع القياسي ما بين ١٣٤٩٠٠ ريال وحتى ١٥٠٠٠٠ ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة سيارة النوع دينالي بين 204900 ريال و 210000 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى