أفلامفنون و ترفيه

قائمة بافضل الافلام الرومانسية الاجنبية

قائمة تضم أفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية، حيث يفضل الكثير من المشاهدين مشاهدة الأفلام الرومانسية بسبب ملئها بالمشاعر النقية والحالمة والعذوبة والهدوء، ولهذا قررنا اليوم أن نخبركم بأفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية في مقالنا على موسوعتنا، تابعونا.

جدول المحتويات

قائمة بافضل الافلام الرومانسية الاجنبية

هناك العديد من الأفلام الرومانسية الأجنبية بعضها لديه قصة جيدة والبعض الآخر ممل للغاية، ولكن في هذه القائمة سنخبركم بأفضلها سواء كانت أمريكية أو بريطانية أو كورية.

فيلم  Titanic

تم إنتاج هذا الفيلم في عام 1997، وهو فيلم أمريكي يعتبر الاختيار الأول لعشاق الأفلام الرومانسية منذ صدوره وحتى الآن. يتناول الفيلم قصة غرق السفينة تيتانيك، وعلى متنها كان هناك اثنين من العشاق الشهيرين جاك وروز. على الرغم من انتمائهما لطبقات اجتماعية مختلفة، إذ تعود روز إلى عائلة أرستقراطية ترغب في زواجها من رجل ثري يسافر معهم على نفس السفينة للتغلب على مشكلاتهم المالية، ويسافر كل منهما في الدرجة الأولى. أما جاك، فهو فنان فقير يسافر في الدرجة الثالثة. تعارف جاك وروز عندما أنقذها جاك من محاولة الانتحار، ومن هنا نشأت قصة حب بينهما. تتطور الأحداث حتى وقت غرق السفينة، حيث يموت جاك بسبب البرودة الشديدة، ويتم إنقاذ روز بواسطة قارب النجاة. ومع ذلك، تستمر روز في الحفاظ على الحب الذي كان بينهما حتى النهاية.

فيلم  Mamma Mia Here We Go Again

الجزء الثاني من فيلم ماما ميا، الذي يطلق عليه أيضا اسم ماما ميا2، تم إصداره في عام ٢٠١٨ بعد مرور عشر سنوات من الجزء الأول. يدور الفيلم حول صوفي التي تسافر إلى جزيرة كالوكايري بعد اكتشافها أنها حامل، حيث ترغب في أن تصبح أما مثل والدتها وتعتقد أن هذه الجزيرة ستعلمها كيفية التعامل مع طفلها الصغير، بالإضافة إلى رغبتها في معرفة هوية والدها الحقيقي.

فيلم  me before you

هو فيلم أمريكي صدر في عام 2016، ويحكي قصة لويزا كلارك، فتاة تبلغ من العمر 26 عاما تعمل في أحد المقاهي وتضطر لترك عملها بسبب ظروف مالية صعبة في المقهى. تبدأ بحثا عن وظيفة جديدة وتذهب إلى إحدى مكاتب التوظيف التي تقدم لها وظيفة رعاية رجل مسن بمبلغ مالي كبير. توافق على الوظيفة على الفور وتذهب للقاء الرجل وتكتشف أنه شاب صغير في السن وغني ووسيم لكنه عدواني للغاية. مع مرور الوقت، تكتشف أنه مريض لا يمكن علاجه، حيث يعاني من شلل رباعي، وتكتشف بالصدفة أنه قد اتفق مع مؤسسة صحية سويسرية لإنهاء حياته بعد 6 أشهر. يقعان في حب بعضهما وتعتقد لويزا أن حبهما سيجعله يتراجع عن قراره، ولكنه ينفذه فعلا، ويترك لها مبلغا ماليا يساعدها على مواصلة حياتها بدونه.

فيلم  The NoteBook

هو فيلم أمريكي صدر في عام 2004، يروي قصة فتاة غنية تقع في حب شاب فقير، لكن أهلها يمنعونهما من الاستمرار في هذا الحب، فتقوم أم الفتاة بطرد الشاب من المنزل، وينتقلون بعدها للعيش في مكان آخر. وعندما تندلع الحرب العالمية، يتطوع الشاب للعمل كجندي في الحرب، في حين تتطوع الفتاة للعمل كممرضة في المستشفى. ورغم أن الشاب يرسل لها الرسائل، إلا أنها لا تصل لها بسبب ظروف محددة. وبعد سنوات، يلتقيا ويتزوجا، وعندما يكبران، تفقد الزوجة ذاكرتها ولا تستطيع تذكر زوجها بشكل صحيح، ولكنها تكتب قصة حبهما في دفتر الملاحظات، فيبدأ الزوج في قراءتها لها حتى تتذكره، وينتهي الأمر بموتهما معا في نفس اللحظة وعلى نفس السرير.

فيلم  always

هو فيلم كوري أنتج عام 2011، يدور حول شاب فقير يعمل في كشك بساحة انتظار السيارات ويقابل هناك فتاة كفيفة، فيقع في حبها ويحاول أن يساعدها بشتى الطرق حتى أنه قرر العودة للعب الملاكمة مرة أخرى من أجل جمع المال اللازم لإجراء عملية جراحية لحبيبته لكي تستعيد نظرها، وبالفعل ينجح في ذلك وتجري العملية لها، ولكنه يتعرض للضرب الشديد في دولة أخرى بعيدا عن كوريا ويدخل إحدى المستشفيات، ثم يبدأ في العودة والبحث عنها حتى يلتقيا.

فيلم  ING

هو فيلم كوري يحكي عن فتاة اسمها مي نا، طالبة في المرحلة الثانوية، تعيش مع والدتها، لكنها ولدت بتشوه في يدها وتعاني من مرض مميت يهدد حياتها في أي لحظة. تقضي معظم حياتها داخل المستشفيات. ينتقل إليها شاب جامعي وسيم مهووس بالتصوير للعيش في نفس المبنى الذي تعيش فيه مي نا. يقع الاثنان في الحب، لكنها ترفض الاعتراف له بحبها بسبب مصيرها المحتوم بالموت السريع. ومع ذلك، يصر الشاب على البقاء إلى جانبها حتى النهاية. في الواقع، يقوم بخطبتها وهي في أواخر لحظات حياتها في المستشفى قبل أن تموت. بعد عدة سنوات من تلك الحادثة، ينظم أول معرض له للتصوير الفوتوغرافي ويضع فيه صورة يدها التالفة

 نتمنى لكم وقتا ممتعا وسعيدا ولا تنسوا جلب الفشار والعصائر الطازجة للاستمتاع بها أثناء المشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى