الفلكعلوم

كوكب الزهرة في برج العقرب

يشير كوكب الزهرة في برج العقرب إلى ظهور الحب والجمال والعطف والمشاعر التي ستظهر على برج العقرب. برج العقرب ينتمي إلى الأشخاص المولودين بين 23 أكتوبر و 22 نوفمبر، وهو برج مائي. يتميز هؤلاء الأشخاص بالصدق والوضوح وحفظ الأسرار، وهم غيورون وملتزمون بقواعد العمل والمواعيد. يتجنبون التعامل مع الأشخاص المتصنعين أو المتكلفين، ويحبون الغموض وقضاء الوقت مع العائلة. ستعرض لكم هذه المقالة تأثير دخول كوكب الزهرة إلى برج العقرب على أصحاب هذا البرج، تابعونا.

جدول المحتويات

كوكب الزهرة في برج العقرب

عندما يدخل كوكب الزهرة أي برج، يجلب معه الحب والعاطفة والتسلية والفن والجمال والمتعة التي توجد في الحياة، ويمنح فرصا جديدة في اللقاء والجاذبية التي تحسن الأوضاع العاطفية، وعندما يدخل الزهرة برج العقرب، يزداد العقرب إدراكا للأمور العاطفية وتتحسن أوضاعه الاجتماعية والاقتصادية، ويصبح أكثر عاطفية وجاذبية وصدقا في المشاعر، ويفضل عدم اضطرار الطرف الآخر لحبه.

كوكب الزهرة في برج العقرب الرجل

يصبح طباع برج العقرب الرجل واضحة عليه وتميل إلى العاطفة، ولديه الحب والرحمة والحنان الذي يغمر وجوده بالسعادة، وعندما تدخل الزهرة برجه يصبح أكثر رومانسية ويميل إلى الاستماع للأغاني والرسم والفن بشكل عام، ويتميز بالصدق في مشاعره خلال هذه الفترة، ويبتعد عن الغموض الذي ألم به في الفترة التي سبقت دخول الزهرة برجه، ويقضي الكثير من الوقت مع العائلة في النزهات ويعتني بأبنائه، فهو أكثر من أب وأخ وزوج، حيث يبذل قصارى جهده لمساعدة الجميعويحاول أن يظهر التزامه في عمله، ولكن قد يصبح أكثر تلاعبا أو جذبا للنساء.

 كوكب الزهرة في برج العقرب المرأة

تجعل الزهرة المرأة العقرب جذابة وجميلة ومنظمة لأقصى حدود، وهي حساسة وساحرة في كبريائها. لا تنجذب بسهولة إلى أي شخص، بل الجميع ينجذب إليها. تكون ماكرة في بعض الأحيان، ولكنها في الوقت نفسه حنونة. لا تقبل الحب النصف وترغب في الحصول على الحب الكامل. لديها القدرة على التأقلم بسهولة في الحب والتزام العمل معا. تصبح غامضة إذا شعرت بوجود شخص يحبها وظهوره فجأة في حياتها. ولا تستسلم في محاولة جذب حبيبها إليها بأي طريقة، حتى لو استخدمت المكائد الخبيثة للآخرين. فهي كتومة وخجولة ومحبة وتعبر عن مشاعرها بشكل متدفق عندما يدخل الحب إلى حياتها. تميل أحيانا إلى الرقص والغناء والموسيقى والرسم، حيث تنبعث منها رائحة العطور الفريدة في هذا الوقت، بتأثير نعومة مشاعرها وتألقها لتصبح أكثر جمالا.

قدمنا لكم التغيرات التي تحدث في برج العقرب عندما يدخل برج الحنان والمحبة السعادة “الزهر” في حياته، وهذا يؤدي إلى تحسنه بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى