الفلكعلوم

برج الجدي صفاته وعيوبه

صفات برج الجدي وعيوبه، تكتشف العديد من المعلومات عن برج الجدي يوما بعد يوم، لأنه يتمتع بصفات فريدة. قد يكون متقلب المزاج أو عنيدا، وقد نتفق أو نختلف معه، ولكنه شخص مميز. وينتمي معظم العظماء إلى هذا البرج، وبالتالي يستحق أن نتوقف لدراسة ملامحه وأبعاده، ومدى عظمته أو غطرسته. تقدم لكم الموسوعة كل هذه المعلومات وأكثر من ذلك من خلال هذا المقال، فتابعونا.

جدول المحتويات

برج الجدي صفاته وعيوبه

  • هو برج مواليد شهر 22 ديسمبر إلى 20 يناير ، وهو البرج العاشر في الأبراج ، تعد شخصية برج الجدي من الشخصيات العنيدة والقوية، والتي تؤمن بأهدافها وتحاول بشدة تحقيق أمانيها، قد تكون حادة الطبع، شخصية تجيد فن الاستماع والاهتمام بالآخرين وهي تعتني بالجميع، كما أنها معقدة وكتومة ولا تكشف الأسرار الخاصة لأحد، وفي بعض الأحيان قد تكون طفولية، وأحيانا تحب المرح واللعب، وتكون أكثر حزما من الآخرين في العمل الجاد، لا تستسلم بسرعة ولكنها تحاول الوصول إلى هدفها باستمرار، هكذا خلقها الله، فسبحانه.

مميزات برج الجدي

  • شخصية قيادية قادرة على إدارة أمورها ببراعة وسرعة غير متوقعة، قوية وعنيدة، برج مخلص جدا لشريك حياته وأسرته، مهتمة بحياتها العائلية، تكرس عملها وتستطيع الجمع بين أكثر من وظيفة في نفس الوقت. تطمح في تحقيق أهدافها بأساليبها المستقيمة، ملتزمة جدا بالمواعيد وتحترم أيضا من يلتزم بالمواعيد. لا يمكن أن يتم كسب ثقتها بسهولة، برج صبور جدا ولكنها قد تصبح مدمرة عند نفاد صبرها، حيث قد يؤدي ذلك إلى الإضرار بنفسها وبالآخرين. عنيدة لأقصى الحدود، قوية جدا وتثق في نفسها، تخطط دائما للمستقبل، هي الصديقة والشريكة والابنة والأخت والمخلصة الوفية بدون توقع أي مقابل. لا تميل إلى الزواج في أغلب الأحيان، قادرة على اكتشاف حيل الآخرين بسهولة ولا تتعامل معهم بنفس المنطق، ولكنها تتعامل بالحكمة والمنطق. تتمتع بجاذبية مفرطة، تعشق النجاح، تميل إلى التغيير للأفضل ولكنها تحتاج دائما إلى الدعم والمساندة من الآخرين، قادرة على التأقلم بسرعة مع البيئة المحيطة بها .

عيوب برج الجدي

  • أكثر العيوب المزعجة للآخرين توجد في هذا البرج، حيث يتميز بطباعة قاسية وميل للتفكير العميق، قليل الفرح والحيوية، لا يقع في الحب بسهولة ولكنه يتأنى، يخاف بشدة من التعامل مع الأمور العاطفية، يميل في بعض الأحيان إلى الروتينية، قد يكون مستبدا مخفيا أو متنكرا، كما يتميز بالغرور الشديد، لا يتخذ قراراته على الفور بل يفكر جيدا، ولا يميل إلى الحرية والتجاوز بل يلتزم بالظروف والعائلة والأشخاص المحيطين به، لا يتماشى مع العادات المعتادة، قد يميل إلى الانعزال والانغلاق بعيدا عن الأشخاص ولا يشارك في المناسبات الاجتماعية .

برج الجدي هو البرج الأسطوري الذي نشأ منه العديد من الأعظم، مثل محمد علي كلاي والرئيس الراحل جمال عبد الناصر والرئيس محمد أنور السادات، والفنانة إلهام شاهين والفنانة ياسمين عبد العزيز وليلى علوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى