العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

أجمل رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

إليك أجمل رسائل عيد ميلاد للأصدقاء، “أهديك يا أحلى صديق أغلى الهدايا والعطور، أغلى الألحان والأغاني، كل عام وأنت بخير يا أحلى صديق نشارك بعضا من أجمل اللحظات بكل اليمن والبركات، وتكون بإذن الله في أحسن حال،” نستيقظ كل يوم على عيد ميلاد صديق من الأصدقاء ونصبح في حيرة من أمرنا ماذا سنرسل له، ونفتح هواتفنا لنبحث عن رسائل تعبر عن مشاعرنا الحقيقية تجاهه، ولكننا لا نجد، لذلك نقدم لكم هذه الموسوعة من الرسائل التي تعبر عن المحبة بين الأصدقاء، تابعونا.

جدول المحتويات

رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

رسالة عيد ميلاد للصديق الغالي

من المؤكد أن صديقك يحتاج إلى وجودك بجانبه في عيد ميلاده ، وإذا كانت هذه المهمة صعبة عليك ، فيمكنك إرسال رسالة له تعبر فيها عن مقدار حبك ، ومن أمثلة هذه الرسائل:

  • يا أغلى الحلوين وأطيب الأصدقاء .. كل سنة وأنت رفيق وفي ظلك أعيش، ويحفظك الله لي طول العمر .. يحفظك الله يا صديقي، كل سنة وأنت حبيب .. وعيدك سعيد، ربنا يكتب لك العمر المديد والرزق الواسع والخير الكبير.
  • كل يوم جديد تزيد فيه حلاوتك، أسأل الله أن يمنحك الصحة والسعادة ويجعل يومك مليئا بالجديد وعملك مفيدا، وكل عام وأنت بخير.
  • “أقدم لك زهور الكون، أقدم لك الحب والخير، أقدم لك العمر إن استطاع، كل عام وأنت صديقي”.

رسالة عيد ميلاد إلى أطيب صديق

لدينا الكثير من الأصدقاء الذين يمتلكون قلوب نقية غير ملوثة بالزمن، ولا يعرفون الكراهية أو الحقد، وتتميز قلوبهم بالنقاء والطيبة، وأقل ما يمكننا فعله لهم في عيد ميلادهم هو إرسال رسالة صادقة من القلب لتهنئتهم بعيد ميلادهم، مثل:

  • كل عام وأنت بخير يا رجل الطيب، كل عام وأنت سعيد ومحتفل دائما، والخير موجود وفي قلبي دائما، يا صديق العمر.. كل عام وأنت بخير.
  • بعد عدد السنين، بعد عدد قطرات المطر، بعدد الزهور، كل سنة وأنت صديقي.
  • كل عام وأنت صديقي، كل عام والخير يجمعنا، كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة.

رسالة عيد ميلاد إلى صديقك المقرب

صديقك المقرب هو كأخ لك، فهو يشاركك العديد من المواقف السعيدة والحزينة، وحان الوقت لتكون إلى جانبه وترسل له رسالة تهنئة بعيد ميلاده، مثل:

  • أيها الأغلى على قلبي، أهديك حياتي بأكملها، كل عام وأنت بخير.. وأنت ترتدي الزعبوط وتقول طوط، يا وردة روح حياتي، أهديك كل حياتي، كل عام وأنت بألف خير.. وبصحة وسلامة.
  • مرحبا بك يا ريح الفل ورائحة الياسمين، تعال واملأني وصديقتي بالسعادة، أتمنى لك يا صديقتي السلام وعيد سعيد، وأتمنى لك دوام وجودك في حياتي في كل عام، كل عام وأنت بخير يا أعز صديقة.
  • “أيها الأعز والأغلى والأحلى من الناس، أيها الذي تنير قلبي كشمعة، كل عام وأنت سعيد وبخير”.
  • يا طائر يا محلق فوق صديقي، وبعث له تحياتي، وهب له ابتساماتي، وهب له عمري، يا حبيبي يا صديقي، ستة عشرة عاما جديدة تحمل لك كل السعادة.

في النهاية، نتمنى أننا قدمنا لكم مجموعة من الرسائل التي يمكنكم تهديتها لأصدقائكم وصديقاتكم، والتي تحمل الحب والسعادة والخير والمشاعر الجميلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى