أفلامفنون و ترفيه

sicario مراجعة

سوف نقدم لكم مراجعة فيلم سيكاريو الذي يصور حرب مكافحة المخدرات بشكل واقعي بين الحدود الأمريكية والمكسيكية، وسنتعرف أيضا على أبطال الفيلم ومن هو المخرج من خلال المقالة في موسوعة .

جدول المحتويات

sicario مراجعة

  • نجد أن فيلم Sicario: يعتبر فيلم “يوم الجندي” واحدا من أفضل الأفلام التي أخرجها ستيفانو سوليما وتم إصدارها في عام 2015. يتناول الفيلم قضايا السياسة والعنف ومكافحة المخدرات على الحدود الأمريكية والمكسيكية. يأتي ذلك نتيجة انتشار تهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية إلى الولايات المتحدة، مما أدى إلى حدوث أعمال إرهابية. لذا، قامت جهاز المخابرات بتعاقد مع العميل مات غريفر للقيام بمهمة سرية مع القاتل أليخاندرو للقبض على العصابة المتورطة في تهريب المخدرات .
  • لم يذكر الفيلم أي شيء يتعلق بجدار الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة، ومع ذلك، لا يؤثر ذلك على نجاح الفيلم وإخراج ستيفانو سوليما المبدع. برأيي الشخصي، الفيلم الثاني أكثر إقناعا من الجزء الأول، حيث يركز على تصوير الحرب عبر شخصيات غامضة وكشف الأسرار والتفاصيل الخفية للحرب، مع الموسيقى الصاخبة والحبكة الإبداعية التي تجعلك تعيش معهم في الحرب وتشعر بزيادة ضربات قلبك وتستشعر رائحة الحرب .
  • بينما في الجزء الثاني من يوم البيعة، تم التركيز في الموسيقى على الحماس والسرعة بدلا من التركيز على الدراسة أو الدور السياسي في الحرب. وبالتالي، ركز هذا الجزء بشكل أكبر على تفصيل وتجسيد الشخصيات، مما أبرزها بشكل مبدع وواضح، وأدى إلى إحساسك بالحماس والإثارة أثناء المشاهدة مع بعض الغموض الذي يجذبك .
  • من خلال متابعتك لأحداث الفيلم، ستلاحظ أنه ميل للأكشن والخيال، مما يوفر لك الإثارة والتشويق بطابع سوداوي، أكثر من أنه درامي. ولو تم إصدار الفيلم قبل عدة سنوات لكان أفضل بكثير .

sicario فريق التمثيل

نجد أن أبطال هذا الفيلم المبدع هم :

  1. بينيشيو ديل تورو
  2. جوش برولين
  3. ايزابيلا مونير
  4. ماثيو مودين
  5. إيان بوهين
  6. جيفري دونوف
  7. فيكتور غاربر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى