التجميلالتجميل و اللياقة

مكياج 2019 بالصور دليل شامل

مكياج 2019 بالصور دليل شامل ،اخر صيحة في عالم المكياج الذي ظهر بأشكال غريبة وجديدة ومنها المناسب والغير مناسب وعليك اختيار المكياج المناسب لبشرتك لتكوني ذات اطلالة مميزة ولأن موسوعتنا كبيرة وترغبين في مواكبة كل ما هو جديد ومهم لك كامرأة تحرصين على المواكبة للموضة العالمية في عالم المكياج سنعرض عليك مجموعة من الماركات والصيحات الجديدة بالصور لك تكوني على مواكبة لما يحدث في عالم الموضة في المكياج ومستحضرات التجميل. إليك المزيد من التفاصيل على موسوعتنا .

اولا احمر الشفاه blured

في الآونة الأخيرة انتشرت شهرة احمر الشفاه الأحمر على الرغم من أنها تخالف طرق وضع أحمر الشفاه التقليدية بوضعه خارج حدود الشفاه كنوع من الجرأة والانفتاح لتكون لها أسلوبها الغريب لجذب الانتباه بشكل جديد لم يشاهد من قبل، مثل أيضا المكياج السموكي الدخاني الذي ينتقل بكل قوة وجرأة لتلوين الشفاه بعد أن كانت محصورة في العين. هل ستتمكنين من تطبيقه؟ يمكنك قبول مظهرك به إذا اتبعتي الخطوات الصحيحة لتكوني على اطلاع دائم بأحدث صيحات المكياج العالمية.

مكياج 2019 بالصور دليل شامل

طريقة عمل المكياج للشفاه السموكي  snogging

بمجرد تفكيرك في مكياج الشفاه الدخاني الذي حظي باهتمام كبير من النساء في جميع أنحاء العالم اللواتي يتمتعن بالجرأة والقوة لوضع هذا النوع من المكياج، تم الإعلان عنه للعالم بواسطة خبير التجميل العالمي فالجارلاند في عروض الأزياء الخاصة بموضة الخريف 2019. ومن هنا بدأت صيحة مكياج الشفاه الدخاني المخضب الذي على الرغم من غرابته لم يتم اعتماده، على الرغم من أنه يحدد شكل الشفاه بأسلوب مطبوع يبرز جمالها ويمنح الفم مظهرا عصريا وجريئا.

رغم ظهور تقنيات غريبة في مجال المكياج، كان هناك حاجة لطريقة لتلوين المكياج خارج حدود الشفاه من الأعلى والأسفل بطريقة خافتة ومطبعة. يمكن استخدام فرشاة مكياج ذات رؤوس مدورة لتحدي الظلال على الجفون ودمج الألوان بشكل دائري خارج حدود الشفاه. يمكن وضع ملمع شفاف داخل حدود الشفاه لتسليط الضوء عليها وإضفاء لون جذاب .

من خلال هذه الخطوات، يمكنك أنت، عزيزتي، أن تتعرفي على أحدث صيحات وضع المكياج في عالم الموضة والمكياج العالمية لعام 2019 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى