التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

افضل مساج رجالي في راس الخيمة

أحد أشهر محلات تدليك الرجال في رأس الخيمة هو المكان الذي يوفر لزبائنه الترفيه والتدليك الذي يريح الجسد ويرفع المعنويات ويهدئ الأعصاب. يجب أن نذكر أنه يوجد العديد من مراكز التدليك المميزة في رأس الخيمة، حيث تعتبر الإمارات واحة للجمال والراحة والأناقة بفضل توفرها لوسائل الترفيه والاسترخاء. وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم هذه المراكز أحدث الأساليب للتخلص من الضغوط والتوترات الناجمة عن العمل والحياة بشكل عام. لذلك، تحرص هذه الموسوعة على تقديم دليل لمراكز التدليك الموجودة في رأس الخيمة من خلال هذه المقالة. تابعونا.

مساج رجالي في راس الخيمة

إليك أيها القارئ العزيز أفضل المراكز التي تقدم خدمة المساج وغيرها من الخدمات التي تساعدك على الاسترخاء.

مركز ببرش للعناية بالجسم للرجال

  • يتواجد هذا المركز في رأس الخيمة وهو مخصص لخدمة الرجال، حيث يقدم تدليكا لأجزاء الجسم التي يشعر بها الزبون بالألم. هذه العلاجات تستخدم في علاج المشاكل في الفقرات، ويقدم أيضا خدمات الراحة والاسترخاء للرجال باستخدام زيت الجسم الذي يحتوي على زيت الزيتون وزيت الأفوكادو، ويقدم أيضا تدليكا تايلنديا ويستخدم الأحجار الساخنة، بالإضافة إلى الحمام المغربي.
  • يمكنك أيها القارئ العزيز أن تتوجه لزيارة هذا المركز في عنوانه الواقع في رأس الخيمة، فيلا رقم 23، خزام، أو الاتصال به على الرقم 9715082288104، 97172365650.

مركز زين

  • يقدم مركز زين خدمة المساج للرجال، باستخدام تقنيات عديدة مثل التدليك التقليدي والمساج اللطيف للعناية بالبشرة، وذلك باستخدام الزيوت الفريدة ذات الروائح العطرية.
  • يمكن لك عزيزي القارئ أن تستمتع بزيارة العنوان في رأس الخيمة، فندق زين، مقابل سوبر ماركت فاطمة، في الطابق الخامس، أو الاتصال به على رقم الهاتف 971509910922 .

مركز الواحة للمساج التايلاندي

  • يعتبر من المراكز التي تسعى لإثبات نفسها في مجال التدليك في الوقت الحالي، حيث تقدم العروض في كل فرصة، حيث توفر خدمات التدليك للجسم والوجه والأقدام التي تساعد في التخلص من الألم، بالإضافة إلى أنها تعمل على تحقيق الاسترخاء.
  • يمكنك أيها القارئ العزيز أن تستمتع بهذه التجربة الفريدة بزيارة المركز على العنوان التالي في رأس الخيمة، كورنيش القواسم، خلف بنك الاستثمار، الواحة للشقق الفندقية، مدينة رأس الخيمة.

صالون الترفية للحلاقة

  • هو واحد من أفضل المراكز التي تقدم خدماتها في مختلف الأنماط للرجال، وتقدم أيضا خدمات التدليك في الصالون، وتهتم أيضا بالبشرة والجسم واليدين.
  • يمكن لك أيها القارئ العزيز زيارته على عنوانه الواقع في شارع أحمد محمد الشحي، منطقة جلفار، 10879 رأس الخيمة، أو التواصل معه والاتصال على الرقم 2235755 .

مركز الدانه للاسترخاء

  • يقدم هذا المركز خدمة التدليك وعلاج الآلام التي تصيب الجسم، من خلال استخدام الزيوت والأحجار التي تساهم في تخفيف هذه المشاكل، بالإضافة إلى أنها تساعد على الاسترخاء.
  • يمكن للقارئ الاستمتاع بهذه التجربة الممتعة من خلال زيارتهم في عنوانهم الموجود في عبد الرزاق يوسف عبد الله، منطقة الخران، رأس الخيمة.

مركز سيستا للتدليك

  • هذه من مراكز التدليك التي تهتم بإجراء المساج باستخدام الزيوت مثل زيت الأفوكادو وزيت الزيتون، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والقدمين ومنطقة الوجه.
  • يمكن للقارئ العزيز زيارتهم في عنوانهم الواقع في رامادا للشقق الفندقية، الشارع العام، منطقة المعيريض، رأس الخيمة، إمارة رأس الخيمة.

إذا كنت تبحث عن الراحة والترفيه والاسترخاء بالإضافة إلى الجمال، يمكنك العثور عليها في مراكز التدليك التي ترحب بك بحرارة لتقديم خدمات العناية بالجسم والوجه والقدمين، كما تعمل أيضا على راحتك وتخليصك من الألم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى